امل الاردن
امل الاردن
ياحبي لك ياامل الاردن احسك مقهوة من الطنجرتين هههههههههه
ياحبي لك ياامل الاردن احسك مقهوة من الطنجرتين هههههههههه
يا عمري انا مش مقهورة بس انا بدي انجلط :mad:
الله يعيتها ولا يبلينا

مش عارف ليش حاسة انا الموضوع خرط يعني مش مصدقة معقولة في ناس هيك
يمكن عشان الي حوالينا كلهم نظاف واول مرة اصادف هالحكي
tuka
tuka
عارفه مشكلتك إيش حبيبتي هي أنه نفسيتك تعبانة يمكن عشان ماعندك أطفال أو عندك مشاكل إسمحيلي أدخل في خصوصياتك ليش زوجك ماينام في غرفة النوم يمكن الروتين ومليتي يمكن بداية حالة إكتئاب يمكن ينقصك الدافع أو إتعودي على التكاسل وتأجيل الأعمال .
نفس حالتي حبيبتي أنا ما عندي أطفال ولا أشتغل وأنا بالغربة والشغل دائما متراكم علي وكل يوم أقول غدا أسوي وأسوي وما أفعل شيء لكن مو مثلك حبيبتي صراحة الوسخ لالالالا بالعكس موسوسه نظافة المطبغ يشع نظافة والحمام والنوافد والأرضية وكل شيء ماشاء الله والحمد لله لكن الترتيب لا الخزانه ناذرا ما تكون مرتبة والملابس دائما مرمية على السرير والأواني دائما موزعة في المطبخ وفوق طاولة الطعام وفوق......نظيفة طبعا أغراض في الصالة مالهاداعي أصلا أستيقظ من النوم تعبانة وجسمي كله يألمني وأنا سليمة والحمد لله يمكن الملل والروتين وحالتنا النفسية تعبانة يدوب أنظف وأحضر الأكل عندما أصل للترتييييييييب أكون هلكانه لاحظت شيء لي صديقة تجيني تقريبا مرة في الشهر لما تكلمني وتقول أنا جايه سبحان الله أتغلب على التعب والألم والكسل وأنظف المنزل وأرتبه وأزينه يمكن بأغراض زينة أكون شاريتها وما حطيتها ويمكن ما أخرجتها حتى من علبتها وأعطره وأرتب نفسي وأتزين وأحضر لزوم الضيافة من صنع إيدي وكل شيء فل الفل إنت في بلدك مو مثلي كوني صداقات حطوا برنامج زيارة إعزميهم عندك مرة في الأسبوع وروحي عندهم مرة في الأسبوع منها تغيير جو ومنها تكوني ملزمة ترتبي أمورك عشان تستقبليهم ينقصنا الدافع حبيبتي دراسة علمية أظهرت أن المرأة العاملة بيتها أكثر ترتيب من بيت إلي ماكتة بالبيت رغم أنها تتعب أكثر لأنهامجبرة أنها تستغل الوقت وترتب قبل ما تروح للعمل وهذا جربته قبل ما أتزوج وأسافرمع زوجي كنت أعمل وكنت مسؤولة على إخوتي وأبي بحكم أمي ميتة وأبي لم يعد الزواج كنت كلي نشاط وحيوية وكل شيء مرتب رغم أني كنت أتعب كثير لكن متعودة وأتحمل و راضيه وفرحانة الشكوى لله هو إلي يعيننا حبيبتي.
طعني حبيبي
طعني حبيبي
هذا التعليق محذوف
انا قلت ماتجي وحده تستهزء الله يبلاك بمثل اللي انا فيه والله اصلي حسبي الله ونعم الوكيل عليك اشيخه ماراح انساك من دعاي
ام فــــــــــرح
لاتعليق !!!!!!
نعومه17
نعومه17
انا اوصيك بوصيه الرسول صل الله عليه وسلم اذا اويت الى فراشك فكبري 34والحمدلله 33 سبحا ن الله 33 وربي يعطيك نشاط في الصباح وقومي على بيتك وشويه شويه الله يعينك