روزاااانا موووول
قلبي يحن على المسلسلات التاريخيه امس اخرالليل شفت قصه عن احد الانبياء وتعذيبه..... بفلم اجنبي...والله اناوزوجي تاثرناكثير كثير يعني المسلسلات هذي اللي تعارضونهايمكن تهدي اجنبي ...كافر لاتقولون كتب وماكتب مانقرأ كتب ولاتشبون علي انا ماقولكم تابعوه بس والله واناتابع القصه امس افكر لوعرض مسلسل عمربن الخطاب ..... والفتوحات والحروب اللي قومها.... وعزة المسلمين بذاك الوقت... ماتتوقعون بتأثر عليهم حاليا؟؟ يتابعون مسلسللات تاريخيه تشرف ولا يتابعون مسلسلات حب وواوهام ولاتقولون حنامانتابع ... انااتكلم عن واقع مجتمعنا مو واقعك انتي ولااختكــ ورجاء اناماكتبت الرد علشان اشجعكم ولااقنع غيري يتابع زوجي كان رافض مسلسل عمر بس بالصدفه امس ندور فلم اناوهو طفشانين الا ونشوف فلم تعذيب .....وحنانتابع تفاجئناانه قصة من قصص الانبياء والمرسلين وبعدماشافه قال بيتابع مسلسل عمر ... ان شاء الله مايكون محرف بس ولاتاكلوني...ندري انكم معارضين وندري انه ماحد كفو يقوم بدور عمربن الخطاب رضي الله عنه واللي شفته امس كافر يمثل دور نبي بس حناندري انه مونبي لوتابعون اللي تابعته بتتأثرون بالمره....وتفهمون كلامي وآسفهـ عالمداخله
قلبي يحن على المسلسلات التاريخيه امس اخرالليل شفت قصه عن احد الانبياء وتعذيبه..... بفلم...
قلبي يحن على المسلسلات التاريخيه

امس اخرالليل شفت قصه عن احد الانبياء وتعذيبه..... بفلم اجنبي...والله اناوزوجي تاثرناكثير كثير
يعني المسلسلات هذي اللي تعارضونهايمكن تهدي اجنبي ...كافر

لاتقولون كتب وماكتب
مانقرأ كتب

ولاتشبون علي انا ماقولكم تابعوه
بس والله واناتابع القصه امس افكر لوعرض مسلسل عمربن الخطاب ..... والفتوحات والحروب اللي قومها.... وعزة المسلمين بذاك الوقت... ماتتوقعون بتأثر عليهم حاليا؟؟
يتابعون مسلسللات تاريخيه تشرف ولا يتابعون مسلسلات حب وواوهام
ولاتقولون حنامانتابع ... انااتكلم عن واقع مجتمعنا
مو واقعك انتي ولااختكــ

ورجاء اناماكتبت الرد علشان اشجعكم ولااقنع غيري يتابع
زوجي كان رافض مسلسل عمر
بس بالصدفه امس
ندور فلم اناوهو طفشانين
الا ونشوف فلم تعذيب .....وحنانتابع تفاجئناانه قصة من قصص الانبياء والمرسلين
وبعدماشافه
قال بيتابع مسلسل عمر
...
ان شاء الله مايكون محرف بس

ولاتاكلوني...ندري انكم معارضين وندري انه ماحد كفو يقوم بدور عمربن الخطاب رضي الله عنه
واللي شفته امس كافر يمثل دور نبي
بس حناندري انه مونبي
لوتابعون اللي تابعته بتتأثرون بالمره....وتفهمون كلامي
وآسفهـ عالمداخله[/COLO

صادقه والله بكل كلمه انا تابعت قصص كثيره من المسلسلات وماكنت اعرف شي عن ذي القصص قصة مريم واصحاب الكهف وسيدنا يوسف وعرفت حاجات كثيره
سنيوره غلا
سنيوره غلا
المدعووة ميديا مع نفسسسك شكل زوجك يشتغل بالام بي سي وتخافين رزقكم ينقطع .......علي العموم بيتي نظيف من الام بي سي واخوانها
(*_*طليت عليكم^_^)
بعد اذنك شوية احساس
اختي الغالية صورت موضوعك ونشرته فالواتس لانك جبتيها ف الصميم
وحبيت الكل يستفيد
والله يجعله في ميزان حسناتك
(*_*طليت عليكم^_^)
حبايبي هم مايحطون القصص من التاريخ مثل ماهي وبس
لااااااا مرة شفت قصة كانت لطارق بن زياد
المهم ف القصة جايبينه هيمان بوحدة استغفر الله
وش ذا لازم فيمسلسلاتهم حب وحبحبة ولا ماتمشي
شمعة مضيئة
شمعة مضيئة