COSMOS
COSMOS
zozo
بجد يعني سالفة المشيمة؟ مممم خوفتيوني شكلي بمشي بس على خفيف بدون اجهاد علشان احرك جسمي لاني من يوم ما حملت وانا ما امشي ابدددد غير من كم يوم رحت البحر و تمشيت ع الخفيف حسيت براحة كبيرة لاني حركت عضلاتي

بطاطس
خخخخ متزوجين نفس الوقت و شكلنا بنولد نفس الوقت مدري بنجيب نفس الشي واللا خخخخ
تسلمي يا قلبو على ردك انا ماودي امشي بالمشاية بس ابو الشباب علطول فماعندي حد يوديني برا البيت اتمشى خخخ

ام روان
هاذا اللي ناوية اسويه ناوية امشي بس على خفيف و مو كل يوم يعني لما اشوف نفسي اقدر

وردها جوري
الله يسمع منك ولك بالمثل يارب

نباهة
خوفتيني عليكي لا تمشي بالرابع لسه بكير لا يصير اجهاض لاسمح الله احسن تصبري للسابع على اساس الجنين لو انولد يكون في فرصة أنه يعيش ،، بس بجد حالتك حالة للازم طلق صناعي كلل مرة اجل لو كذا شدي حيلك من السابع وان شاء الله يتعدل وضع الجنين و يصير كلشي تمام وتولدي بأول التاسع الله يسهل عليكي
mira80
mira80
مرحبا بتعرفو شو ناقص كل الحوامل انو يلتقو ببعض بجد يعني يلي بيكونوا بنفس الاشهر لو انن مثلا جيران او قراب على بعض شقد كانو انبسطو هيك كل وحدة بتكون حاسة بالتانية وبيساعدو بعض كتير انا بعاني انو ماعندي كمان حدا يمشي معي لو بعرف شي وحدة مثلا حامل متلي كنا اتفقنا نطلع كل يوم مشي ربع ساعة بيتنشط الجسم والولد بياخد اكسجين اكتر لانو المشي اكتر رياضة مفيدة لكل شي بس ياخسارة لافي مشي ولاهم يحزنون
نجووووود
نجووووود
المشي حلو من البدايه وابدا ماله اضرار وفائدة المشي يخلي عضلاتك مرنه وقت الولادة وبعد الولاده ماتحسي نفسك كأنك ماخذه علقه لانك معوده عضلاتك على المجهود لهذا السبب الدكتورة قالت لي امشي وانا احاول امشي بس مشكلتي مافي احد يمشي معايا الله يسهل لكم وليه
المشي حلو من البدايه وابدا ماله اضرار وفائدة المشي يخلي عضلاتك مرنه وقت الولادة وبعد...
كلامك سليم 100%

انا امشي من نهايه السابع لحد ما واولد

المشي حلو حيييييييييييييييل ويعجل الولاده
COSMOS
COSMOS
تسلمون ياخواتي على ردودكم الله يقوم الجميع بالسلامة و يسهل علينا و جزاكم الله خيرا
ام سعودي@
ام سعودي@
انا احب المشي وبصراحه نطلع نمشي بس مووووو دايم بس ان شاء الله في نهايه الثامن راح اشد حيلي بالمشي........