حبوبة سدير
حبوبة سدير
بالنسبة لبلوزتك الاولى فصلي لها تنورة سوداء ستان اوحسب اللون المناسب لاني اشوف مع التصوير انسب الاسود وخلي موديلها قريب من هذي
وطولها في نصف الساق ودخلي في اخرالتنورة كلفة سوداء عليها ترتر نفس الموجود على البلوزة ويعطيك شكل ناعم او وزعي على التنورة شرايط مخمل فيونكات نفس الي موجود على البلوزة مع نثر للترتر ويعطيك تيور فخم مع صندل ربط لونة نفس البلوزة للشكل الاول او صندل ربط اسود وفية بروش نفس لون البلوزة للشكل الثاني

----------------------------
بالنسبة للتوب الثاني عندك خيارات كثيرة منها
انك تلبسين عليها جاكيت قصير زي الدارج هالايام وخلية دانتيل ابيض يعطي فخامة اوجاكيت قصيراسود وتنورة سوداء منقطة بابيض
او تجيبين تل او شيفون ابيض وتخلين للبلوزة اكمام فراشة او كم طويل ومفتوح وعند اسوارة اليد يكون مربوط بشريطة او مغيط او زي كذا معليش ماعرفت اضبطها زين بالرسام بس اتوقع الفكرة مفهومة
ومع تنورة بيضاء غجرية او طبقات وصندل فضي اذا تبغينة رسمي ومع جنز يكون سبور
craaay
craaay
شوفي يا قلبي دام بلوزتك الاولى تقولين ضيقه وماسكه بالجسم بس اكمامها واسعه ... البسي معها بنطلون اسود ماسك وعليه شيفون اسود طبعا هو مخيط مع البنطلون وطريقته كون طول البنطلون ومفتوح من الجانب اتمنى فهمتي علي ... ولتقريب الموديل ... تعرفين الوشاحات او اللي يلبسونهم مع المايوهات كيف تنربط ؟؟؟ على جنب صح .. هذا قصدي انا عندي بلوزه مشابهه لها ولبست هذا البنطون معها طلعت وااااااااو والبسي صندل ابيض ... وحلق فضي كبير وسلسال اسود خرز وخذي شريط مخمل من راعي الكلف واربطيها على عنقك بربطه ناعمه ... والبسي ساعه فضي ... واساور فضي وابيض واسود واحمر خرز والله جنان لو تدخلي الاحمر .(( هاه وش رايك ؟)) بالنسبه للبلوزه البيضاء والفضي شوفي بقولك هالفكره اتمنى تعجبك ؟؟ البسي تنوره تركواز قصيره والبسي هذا البودي طيب ... وخذيلك شال ملون فيه ابيض وتركواز ووردي يعني تموجات طيب ؟ والبسيه مثل ما يلبسون الفرو واشبكيه ببروش فراشه او ورده من الصوف او الخرز ... والبسي حلق الوان وخلخال ملون وصندل فضي يعني خلي في لبسك اكشن هاه وش رايك ؟؟ انا بالنسبه لي احب احط لون كحركه في البدله حتى لو مو مناسب ولو تلاحظين هاليومين اللبس كذا اتمنى يعجبك يا عمري
شوفي يا قلبي دام بلوزتك الاولى تقولين ضيقه وماسكه بالجسم بس اكمامها واسعه ... البسي معها بنطلون...
ماشاء الله عليك انتي كذا:biggthump

تسلمين ياقمر:40:

ذوقك مره حلو :32:

ربي يخليك ويسعدك:heart:
craaay
craaay
بالنسبة لبلوزتك الاولى فصلي لها تنورة سوداء ستان اوحسب اللون المناسب لاني اشوف مع التصوير انسب الاسود وخلي موديلها قريب من هذي http://hrof.net/im/index.pl/5061628410601471-104200.jpg وطولها في نصف الساق ودخلي في اخرالتنورة كلفة سوداء عليها ترتر نفس الموجود على البلوزة ويعطيك شكل ناعم او وزعي على التنورة شرايط مخمل فيونكات نفس الي موجود على البلوزة مع نثر للترتر ويعطيك تيور فخم مع صندل ربط لونة نفس البلوزة للشكل الاول او صندل ربط اسود وفية بروش نفس لون البلوزة للشكل الثاني ---------------------------- بالنسبة للتوب الثاني عندك خيارات كثيرة منها انك تلبسين عليها جاكيت قصير زي الدارج هالايام وخلية دانتيل ابيض يعطي فخامة اوجاكيت قصيراسود وتنورة سوداء منقطة بابيض او تجيبين تل او شيفون ابيض وتخلين للبلوزة اكمام فراشة او كم طويل ومفتوح وعند اسوارة اليد يكون مربوط بشريطة او مغيط او زي كذا معليش ماعرفت اضبطها زين بالرسام بس اتوقع الفكرة مفهومة http://hrof.net/im/index.pl/38141628410601471-104206.jpg ومع تنورة بيضاء غجرية او طبقات وصندل فضي اذا تبغينة رسمي ومع جنز يكون سبور
بالنسبة لبلوزتك الاولى فصلي لها تنورة سوداء ستان اوحسب اللون المناسب لاني اشوف مع التصوير انسب...
تسلمين ياذوق انتي:26:

والله احرجتيني:42:

ابنفذ اللي قلتوا لي عليه

الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره:26:
ارفض المسافه
ارفض المسافه
شوفي يا قلبي دام بلوزتك الاولى تقولين ضيقه وماسكه بالجسم بس اكمامها واسعه ... البسي معها بنطلون اسود ماسك وعليه شيفون اسود طبعا هو مخيط مع البنطلون وطريقته كون طول البنطلون ومفتوح من الجانب اتمنى فهمتي علي ... ولتقريب الموديل ... تعرفين الوشاحات او اللي يلبسونهم مع المايوهات كيف تنربط ؟؟؟ على جنب صح .. هذا قصدي انا عندي بلوزه مشابهه لها ولبست هذا البنطون معها طلعت وااااااااو والبسي صندل ابيض ... وحلق فضي كبير وسلسال اسود خرز وخذي شريط مخمل من راعي الكلف واربطيها على عنقك بربطه ناعمه ... والبسي ساعه فضي ... واساور فضي وابيض واسود واحمر خرز والله جنان لو تدخلي الاحمر .(( هاه وش رايك ؟)) بالنسبه للبلوزه البيضاء والفضي شوفي بقولك هالفكره اتمنى تعجبك ؟؟ البسي تنوره تركواز قصيره والبسي هذا البودي طيب ... وخذيلك شال ملون فيه ابيض وتركواز ووردي يعني تموجات طيب ؟ والبسيه مثل ما يلبسون الفرو واشبكيه ببروش فراشه او ورده من الصوف او الخرز ... والبسي حلق الوان وخلخال ملون وصندل فضي يعني خلي في لبسك اكشن هاه وش رايك ؟؟ انا بالنسبه لي احب احط لون كحركه في البدله حتى لو مو مناسب ولو تلاحظين هاليومين اللبس كذا اتمنى يعجبك يا عمري
شوفي يا قلبي دام بلوزتك الاولى تقولين ضيقه وماسكه بالجسم بس اكمامها واسعه ... البسي معها بنطلون...
ماشاء الله عليك عجبني ذوقك وفركتك مررررره حلوه.........

انا بس بعطي راي ثاني للبلوزه البيضاء اعتقد انها لو عندي بالبسها مع برموده بيضاء تكون لنهاية الركبه وماسكه...ويكون فيها ربطتين من النهايه....واذا كانت ساتان بيكون احلى......

وما شاء الله ذوقك حلو في الملابس.......
لبس العافيه ياغاليه

ودمتي:26:
*كـراميل*
*كـراميل*
انا اشوف البسي القميص الابيض تحت القميص الاولاني
لان فتحة الصدر فالقميص الاول تنفع ينلبس تحتها بودى
وكلاهما فيهم فضى بيطلع حلو
جربي تلبسيهم على بعض وقولى لى
طبعا البطلون او التنوره جينز فاتح

:)