دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
النيله حقت الغسيل مبيضه

اخاف تبيض الشعر ويصير كله شيب..

وترى فيه عشبه اسمها النيله مادري نفسها اوغير؟؟
ايشوريه
ايشوريه
:26: يالحلوات هذا كلام البنت بالحرف الواحد ...............

ياعمرى الموضوع هذا حطيته موضوع مستقل لكن للاسف ماحد صدقنى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماحبيبت انزله مره ثانيه,,,,,,,,,,,,,,,,,وبالعكس دايما لما اشوف احد متوهقه بالصبغه وخربت وتبى تعدلها او تصبغها وبيطلع لها بالشى الفلانى ,,,,,,,,,,,,,,,,دايما ادخل واقول لكن ماحد عبرنى,,,!!!!!!!!!!!

فاللى حابه تجرب فانا مجربتها وحده من قريبتى وانقذتها باخر لحظه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كانت تبى تصبغ وقالو لاتحلمين لانك محنيه شعرك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وشوى وتبكى عندى ,,,,,,,,,,,قلت حبيبتى توكلى على الله وسوى الخلطه هذى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وفع لا والله العظيم باللحظه الاخيره سوتها وحتى راحت عند الصالون واغسلت الحنه قدام الكوافيره وقالت يالله اصبغى شعلرى هاى لايت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

انجنت الكوافييره وقالت على مسوليتك قالت اوكى ادفع لك 1000 ريال,,,,,,,,,,مو مشكله,,,,,,,,,,,,المهم اصبغت صبغه تجننننننننننننننننننننن ارضيه فاتحه وخصل ثلجيه وانا شفتها بعينى علشان ماحد يكذبنى,,,,,,,,,,,بس على الاقل صبغ لون فاتح .........

بس يبيلها تفتح زياده الهلخصل الثلجيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,وبتروح تسويها .........

اما النيله فمادرى اذا منها عشبه,,,,,,,,,,,انا اللى جربته النيله حقت الشماغ وكلما كثرتيها كلما جا اللون حاااالك بلمعه كحليه,,,,,,,,,مثل الصبغه اسود مزرق,,,,,,يعنى بلمعه زرقه بس ماتبين,,,,,,,المهم قريبتى تقول صار شعرى يلممممع لمعه مو طبيعيه......................وح تى لما اصبغت شفت عليها لمعه يعنى لما تحرك شعرها تلمع الخصل الشقرا........................ .

على العموم ,,,,,,لاخبرين اى مشغل انك حاطه حنه,,,,,,,,,,,,,,,,ابدا ابدا ابدا,,,,,,,,,,,,,,,,,علشان يمكن تتعيجز تضبط لك الصبغه لانها تفكر انها ماراح تظبط........على الحنه ,,,,,,,,,فانتبهووووووا لا ويمكن تغلى السعر,,,,,,,,,,,,,,,,لانها تتعب ,,,,,,,

,,,,,,,,طريقتها,,,,,,,

حطى الحنه الكميه اللى تناسب شعرك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وا حذفى فيها المكعبات او فتتيها بملعقه وحطيها وبعدين حطى المويه للعجن,,,,,,,,,,وخليها 4 ساعت تنقيع.,..وبعدين حطيها على شعرك بس لاتخلينها تطول يعنى 3 ساعات تكفى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,والنيله حطى 2 واذا مره تبين صبغه سوووووووووووووووووووووووووووده بلمعه حطى 3 ,,,,,,,,,,,,,,,,بس اكثر كميه (3) علشان ماحد يدعى على ,,,,,,,,,,,,,,,,هى ماتضر مره فى العمر تسوينها لكن الواحد يحتاط وينفذ التعاليم صح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,علشن النتيجه تطلع صح,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

واى استفسار انا حاضره...............وياليت اللى جربتها تقول رايها والنتيجه.............

منقول للمعلوميه................وقولولي رايكم
ايشوريه
ايشوريه
ليش ما في رد؟
umalii
umalii
يعني يصير الشعر اسود
طيب اذا كنت صابغه شعري بني وحنيته مايطلع نحاسي؟
اموت في زوجي وولدي
..........