سبحان الواحد
سبحان الواحد
صعب أحد يفيدك :rolleyes: تدرين ليه؟؟ لأنه يعتمد على أشياء كثيــره.. أنواع التقديمات, الكميات, ثيم الصاله, نوع الورد وكميته مستوى الشركه نفسها إللي اخترتوها اللي أقدر أقوله إن الصبابات والعاملات عددهم مررره قليل على 200 حرمه اللي شفته كل أنواع البيره مقدمينها.. وميزوها بفاكهه فريش على الكاسات :icon32: أنا ماني من متذوقي البيره بس إللي استغربته الإقبال عليها, ما أبالغ إذا قلت لك إن الغالبيه شربوا بيره وتركوا العصير الفريش :unsure:
صعب أحد يفيدك :rolleyes: تدرين ليه؟؟ لأنه يعتمد على أشياء كثيــره.. أنواع التقديمات, الكميات,...
صعب أحد يفيدك :rolleyes: تدرين ليه؟؟
لأنه يعتمد على أشياء كثيــره.. أنواع التقديمات, الكميات, ثيم الصاله, نوع الورد وكميته
مستوى الشركه نفسها إللي اخترتوها
اللي أقدر أقوله إن الصبابات والعاملات عددهم مررره قليل على 200 حرمه

هلا فيك لالا 36 الف على التقديمات فقط بدون صاله بس التقديمات والورد فقط على المغاسل بتحطه زي القوس طوله ثلاثه متر في ارتفاع متر ونصف والورد مو زي ما تتخيلين عاااادي حق مغاسل طبعا ورد طبيعي والصبابات شويين بس قلنا زيديهم بس ما تحسين 36 كثيره - والتقديمات كلها من هنا ما فيه شي من برا وقالت بنجيب الحلى وبعض الشوكولاته من لاتين بس ولله شوكولاته مهيب حلوه عاااديه ما تستاهل وباقي الشوكولاته بتنوع - وش رايك
$ قاليري & هوم $
مساء الخير جميعاً... حبيت أفيدكم بما أني توني طالعة من الأربعين عن وحدة تغلف بسكوتات بطريقة حلوة ومرتبة... وحدة جابتها لي الله يجزاها خير... فيه منها نكهات مالح - بالشطة - بالزعتر - سادة وشئ محشي بالجبنة ... مرة ريحتني من الفطاير اللي لازم أجيبها أول بأول.. وبصراحة ما أدري عن الأسعار لأن الصينية جتني هدية واليوم أخذت منها الرابط على الفيس بوك لأني ناوية أعتمدها بالمناسبات.. طبعاً اللي تبي رابط الفيس بوك لا يردها إلا كيبوردها.. وأنا أرسله لها على الخاص.. وهذي صور طلبيتي.. وهذي صورة مقربة للأنواع.. سامحوني يابنات قاعدة أحمل بكل رد صورة... لأن التحميل لمجموعة صور ما ضبط معي..
مساء الخير جميعاً... حبيت أفيدكم بما أني توني طالعة من الأربعين عن وحدة تغلف بسكوتات بطريقة...
يابنات البساكيت هذي اظن جاهزه لاني قد شفتها في السيفوي من فتره خاصه الي مرشوش عليها زعتر
واعتقد الي تبيعهم تشتريهم وتغلفهم بطريقتها لاني شايفتا بكراتين حمراء
بنت ابو خالد 00
[quote=دمعي نزف جرحي;46160771]صعب أحد يفيدك :rolleyes: تدرين ليه؟؟ لأنه يعتمد على أشياء كثيــره.. أنواع التقديمات, الكميات, ثيم الصاله, نوع الورد وكميته مستوى الشركه نفسها إللي اخترتوها اللي أقدر أقوله إن الصبابات والعاملات عددهم مررره قليل على 200 حرمه هلا فيك لالا 36 الف على التقديمات فقط بدون صاله بس التقديمات والورد فقط على المغاسل بتحطه زي القوس طوله ثلاثه متر في ارتفاع متر ونصف والورد مو زي ما تتخيلين عاااادي حق مغاسل طبعا ورد طبيعي والصبابات شويين بس قلنا زيديهم بس ما تحسين 36 كثيره - والتقديمات كلها من هنا ما فيه شي من برا وقالت بنجيب الحلى وبعض الشوكولاته من لاتين بس ولله شوكولاته مهيب حلوه عاااديه ما تستاهل وباقي الشوكولاته بتنوع - وش رايك
[quote=دمعي نزف جرحي;46160771]صعب أحد يفيدك :rolleyes: تدرين ليه؟؟ لأنه يعتمد على أشياء كثيــره.....
شوفي انا من رايي انو لو نفرض شغلها مرتب اكثر شي ممكن تاخذه 30 مع اكيد اتعابها
وموفقين
sweety.salty
sweety.salty
يابنات البساكيت هذي اظن جاهزه لاني قد شفتها في السيفوي من فتره خاصه الي مرشوش عليها زعتر واعتقد الي تبيعهم تشتريهم وتغلفهم بطريقتها لاني شايفتا بكراتين حمراء
يابنات البساكيت هذي اظن جاهزه لاني قد شفتها في السيفوي من فتره خاصه الي مرشوش عليها زعتر واعتقد...
اي البساكيت جاهزه انا كلمتها تقول انها بساكيت غريبه وبعضضها من برا
اكره الحسد
اكره الحسد
احسه مرررة غالي
وبعدين المفروض انتي اللي تحددين لها محلات الشوكولاته
ليه من محل واحد؟؟؟
و 6 صبابات مرة قليل