شمعة فهودي
شمعة فهودي
ياااااااااارب ياكريم ياغفور يارحيم ياودود اسالك باسمائك الحسنى ان تسهل علي وعلى كل حامل ولادتها وتيسر وتهون علينا الطلق يااااااااااااااااااااااااارب وتحسن خلقه وخولقه ياارب العالمين وتقومنا بالصحه والعافيه يااااااااااارب
نور._.
نور._.
هلا وغلا فيكي ياعمري حبيبتي لا المشي بيفيد ولا الجماع ولا القرفةوزريت الخروع جربتها كلها والله ماتقدم ولاتاخر ولا ممكن تتعبي عالفاضي شوفي حبيبتي اعطيكي الوصفة السحرية شوفي ياعمري انا ماخليت شي ماعملته والله حتى ركض ركضت تخيلي وماولدت الا لما قالتلي الدكتورة اشربي زيت زيتزنرهييييييييييييييييب والله بنتي الثانيةمااقتنعت ان زيت الزيتون سبب لان كان في قبلها مشي وفحص نسائي فقلت الولادة مانت بسبب المشي والفحص النسائي وتذكرت شربت كمان زيت خروع نصيحة والله بتموتي الم ومايفتح الرحم ولاشي بس بحملي الثالث تذكرت الزيت زيتون وعملت سلطة وحطيت مقدار كوب شاي زيت زيتون واكلت كل السلطة احزري ايش صار ثاني يوم الصبح كان في الحمدلله ولادة روحي ياعمري اعملي سلطة وكثري قد ماتقدري زيت زيتون وبشريني امانةلو كان في ولادة احلفك بالله ادعيلي ربي يفرج همي وعفكرة انا رحت عالمشفى ماكان في الم كتير بس تفاجات ان الرحم فاتح 3سنتي فابشري بزيت الزيتون
هلا وغلا فيكي ياعمري حبيبتي لا المشي بيفيد ولا الجماع ولا القرفةوزريت الخروع جربتها كلها والله...
جزاك الله خير
نور._.
نور._.
أنا نفسك بولادتي2 وخلصت التاسع وماولدت ورحت لدكتوره وقالت لي اشربي الخروع بالنعناع ملعقه وانا أكلت معه في نفس الوقت أناناس طبيعي وقعدت كم ساعه وجت الطلوق وجبت بنوته مثل القمر جربي وشوفي أنا كنت متخوفه من الخروع بس استخرت قبلها
أنا نفسك بولادتي2 وخلصت التاسع وماولدت ورحت لدكتوره وقالت لي اشربي الخروع بالنعناع ملعقه وانا...
جزاك الله خير
نور._.
نور._.
كثري من اكل التمر مع اكليل الجبل يعني روزمري هدا عن تجربتي الشخصية الله يسهلك
كثري من اكل التمر مع اكليل الجبل يعني روزمري هدا عن تجربتي الشخصية الله يسهلك
جزاك الله خير