صMت الحRوف
صMت الحRوف
يعطيك العافية على المعلومات القيمة

وبانتظار خبرات البنات
ميــّـــــاس
ميــّـــــاس

مافي شي ماله حل والله ..

وسبحان الله .. مافي داء إلا وله الدواء .. إلآ الحماقه بعيد عنكم ..

اللي يدري يدري .. واللي ما يدري يقول داء ودواء والله حاله ..

من مميزات هالحاله اللي نحن فيها ..
<--------- صدقتي والله إنها حالة .. ومستعصية بعد ..

طيب يا بنوتات .. عشان أعطيكم دفعة أمل شوي ..
من مميزاتها .. إنه لما نضعفها شوي .. أجسامنا تستوي توب .. شي فظيع ..
قمة الأنوثة ..

<---------- لا يا شيخه !

على فكرة .. هذي المنطقة .. أسميها البنية التحتية أنا من القهر .. هههههههه ..
ما تنحف بسهوله .. لازم تطلع الروح منها وتلوع الجبد ..
هذا شي أساسي ..
ولا مالكم أمل .. لازم تعذيب ..

والله انا كنت مثلكم لكن مشكلتي الحين شووووووووو .. زنودي كبروا ..
وتركت التركيز على الأفخاذ والأوراك بس عشان ينحفون هالزنود ..
لأنه حجمهم صاير مقرف .. وكبار .. ويبينون الواحد وايد متين حتى لو هو مسكين

محتاجين نظام غذائي .. اتصوّر لما يكون قليل الكربوهيدرات افضل ..
لأنه هالكاربز وايد تمتن بشكل عام ..
وفي موضوع هنيه في القسم رجيم لأصحاب الجسم الكمثري ..
أنا سويته بس ما التزمت عدل .. بس أحس إنه وايد اوكي ..
وبرجع أجربه قريب إن شاء الله ..

المشي يومياً أو بشكل مجدول .. ومنتظم .. على الأقل 30 دقيقة ..
وبعد ما تسخن العضلات .. تمارين للأفخاذ والأوراك ..
في البداية بتحسون بشد وشوية ألم .. بس المدربة في النادي كانت تقوللي لاتكسلين اليوم اللي عقبه
استمري .. وشيلي الوجع بوجع ثاني ..
وفعلاً مع مرور الوقت الواحد يتعود ..

انا مشكلتي حياتي مش مستقرة .. فترة دراسة .. وفترة شغل .. وفترة ماعرف شو ..
وكل هذا يأثر نوعاً ما ..
بس إن شاء الله قريب راح أضبط نفسي صح .. نظام غذائي ورياضة منتظمة والله يثبتني ..

يوووووووه .. البناطلين الجينز .. حدّث ولا حرج ..
حتى البنطلون قياسه ماايي مضبوط من التعاريج والهضاب ..

والله عندي 4 بناطلين يداد ما لبستهم ولا مرة .. معلقتنهم في الكبت .. علّ وعسى ..
وبإذن الله لازم لازم ألبسهم وأفرح فيهم شوي ..
وبعدين أنحف عليهم ..

<<------------- وايد طموحة !!

هذي المنطقة محتاجة مواضبة واستمرارية .. مش يومين صح وعشرة غلط ..
لأنه جداً عنيدة الله يهديها وتنصلح ..

أحس بعد فرك هذه المنطقة بخل التفاح وايد زين ..
ويا رب تجيب العواقب سليمة يا رب
مزن جدوع
مزن جدوع
فى دكتوره متخصصه فى التغذيه ذكرتلتنحيف منطقه الارداف والافخاض الابتعاد عن اللحم الاحمر وتناول اللحوم البيضاء مثل الدجاج والسمك والتونه والخضار والفاكهه والحبوب الكامله والالبان خاليه الدسم اوقليله الدسم والابتعادعن الاجبان سواء كانت كامله الدسم اوناقصه دسم واذامره نفسك فى الجبن كلى جبن قريش بس مو كل يوم مابين فتره وفتره والابتعاد ايضا عن الشوكلاته والشبس والايس كريم والوجبات السريعه والبسكوت المحشى وممكن تناول بسكوت النخاله بكميه قليله والحلويات وتناول كوب من الزنجبيل مع يانسون مع نعناع اخضر استخدام ملعقه صغيره من نوع هذا كله مع ممارسه الرياضه الخاصه بالارداف والافخاض
sffo
sffo
اخباركم بنوتات شو عاملين ان شاء الله تمام :)
كيفكم مع الصراع ضد السمنه :angry2:
طبعا كلنا عارفين ان الاجسام تختلف من وحده للثانيه بالنسبه لتكتل الدهون او السمنه وهنا ابي اركز على الجسم الكمثري بما اني وحده منه وهالنوع صعب جدا انه يضعف خصوصا اذا كانت الوراثه تلعب دور وبنات كثييييير يشكون من هالنوع واذا سوينا ريجيم ضعفنا من فوق والوجه راح فيها ومن تحت مكانك سررررر :(
عشان كذا نبي نخصص هالموضوع عن طريقة التعامل مع الجسم الكمثري وايش الوسائل اللي تنفع معه من أكل ورياضه وريجيم وغيره وطبعا مانستغني عن خبره اخصائيات التغذيه العزيزات :)

وهذي صوره توضيحيه للجسم الكمثري (يمين) والجسم التفاحي

بنات انا اكثر من مره ادخل بمجموعه ونظام مع رياضه بس مافي فايده يادوب اضعف شوي وارجع والضعف كله فوق :icon33:
انا عندي اراده الحمد لله بس مالقيت نظام يناسب جسمي ابي اضعف من تحت بس واكيد في كثير منكم مثلي :(
وش رايكم نخلي هالموضوع لصاحبات الجسم الكمثري ونشوف فيه حلول واقتراحات ونساعد بعض للوصول لنتيجه مبهره بإذن الله :icon28:
فأي وحده كانت تعاني من هالمشكله ولقت حل او اي وحده عندها ريجيم ، وصفه، رياضه تقدر تفيدنا ياليت تحطها وايدي بيدكم عشان نتحول من كمثرات لجزرات:biggrin:
عذبـــــــــــه
sffo sffo :
اخباركم بنوتات شو عاملين ان شاء الله تمام :) كيفكم مع الصراع ضد السمنه :angry2: طبعا كلنا عارفين ان الاجسام تختلف من وحده للثانيه بالنسبه لتكتل الدهون او السمنه وهنا ابي اركز على الجسم الكمثري بما اني وحده منه وهالنوع صعب جدا انه يضعف خصوصا اذا كانت الوراثه تلعب دور وبنات كثييييير يشكون من هالنوع واذا سوينا ريجيم ضعفنا من فوق والوجه راح فيها ومن تحت مكانك سررررر :( عشان كذا نبي نخصص هالموضوع عن طريقة التعامل مع الجسم الكمثري وايش الوسائل اللي تنفع معه من أكل ورياضه وريجيم وغيره وطبعا مانستغني عن خبره اخصائيات التغذيه العزيزات :) وهذي صوره توضيحيه للجسم الكمثري (يمين) والجسم التفاحي بنات انا اكثر من مره ادخل بمجموعه ونظام مع رياضه بس مافي فايده يادوب اضعف شوي وارجع والضعف كله فوق :icon33: انا عندي اراده الحمد لله بس مالقيت نظام يناسب جسمي ابي اضعف من تحت بس واكيد في كثير منكم مثلي :( وش رايكم نخلي هالموضوع لصاحبات الجسم الكمثري ونشوف فيه حلول واقتراحات ونساعد بعض للوصول لنتيجه مبهره بإذن الله :icon28: فأي وحده كانت تعاني من هالمشكله ولقت حل او اي وحده عندها ريجيم ، وصفه، رياضه تقدر تفيدنا ياليت تحطها وايدي بيدكم عشان نتحول من كمثرات لجزرات:biggrin:
اخباركم بنوتات شو عاملين ان شاء الله تمام :) كيفكم مع الصراع ضد السمنه :angry2: طبعا كلنا...
انا معك غاليتي في الموضوع هذا

وخصوصا اني توي والد من جد احتاست الدنيا عندي واحاول اشوف حل لمشكلة الارداف والمؤخرة :(

في انتظار تجاربكم..