~&لمسة حنان&~
~&لمسة حنان&~
فعلا خل التفاح مرة رررائع لشد الصدر وتصغيره حتى انه يخفف من الترهلات والسولاليت وعن تجربة شخصية بس انا سمعت عن الثلج بعد الاستحمام والشبه مع الماء البارد ايضا بعد الاستحمام ورياضة الصدر .
جربيها اختي وادعي لي من صالح دعائك
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اسال مجرب
اسال مجرب
الصدر ما ينشد الا ب 3 اشياء

اولها واهمها التمرينات الخاصه بالصدر مع حمل اثقال خفيفة الوزن
ثاني شي مع كل استحمام تسوين مساج بزيت زيتون بحركات دائريه مع تمرينات شد الصدر و بعد الانتهااء تحطين ماء باارد جداا تشطفين فيه و اذا حبيتي تحطين ثلج يكوون زينن على زين
ثالث شي كريم شد الصدر من زين الاتات او اي كريم خاص للشد تحطينه مباشره بعد الثلج على طوول

و اذا حابه تستمرين على خلطه من اللي ذكروهم البنات يكوون افضل

لاكن الخطوات الثلاثه اللي ذكرتهم لو استمريتي عليهم 3 شهوور و ما انشد صدرك مااا اكون بنت امي وابوي<<اجل بنت منوو لوولز
ام البزاريين
ام البزاريين
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره
اخواتي بنات حواء على الوصفاااااااااااااااااااااات
لمن شكلي ابجرب اسهل وصفه الي هي
خل التفاح-------وان شاء الله تنفع

عموووووما يعطيكم الف الف عاااااااااااافيه0
شجرة الدرر
شجرة الدرر
حبايبي خل التفاح تحطونه وتلبسون القميص النايلون حق الرياضة وعليكم بالمشي مدة نصف ساعة وشوفي النتيجة كيف العرق اللي بيطلع منك بالذات من هالمنطقة اللي مستحيل تتعرق( الثدي) اختي جربت هالطريقة وبصراحة اذهلتنا النتيجة
حبايبي خل التفاح تحطونه وتلبسون القميص النايلون حق الرياضة وعليكم بالمشي مدة نصف ساعة وشوفي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ياليت اختي تشرحين وتفصلين اكثر .وهل نقص كل جسمها ولا بس منطقة الثدي ؟
ماسبب لها اسمرار ؟
انا جربت خل التفاح ارشه لازاله رائحة العرق لكن لاحظت اسمرار شديد في المنطقه فتركته .
@العيووون العسليه@
بنات الله يخليكم عطوني حل يكبر الصدر صدري مره صغير مع انو وزني وسط يعني ماني نحيفه