طلبات صور الديكور هنا ( طلباتكم اوامر ) ✿ الجزء الثامن ✿

المنزل والديكور

أخواتي الحوائيات . .
عضوات عالمنا الجميل ..
هذا موضوع جديد لاستقبال طلباتكم في الديكور ويسعدنا تنفيذها بعون الله.

وليكون مرجع لكل من تبحث عن تصميم أو ديكور وصور معينة

تم اغلاق الموضوع الأول والثاني والثالث والرابع

والخامس و السادس و السابع وهنا الروابط ..

O(( الموضوع الاول ))O

O(( الموضوع الثاني ))O

O(( الموضوع الثالث ))O

O(( الموضوع الرابع ))O

O(( الموضوع الخامس))O

o((الموضوع السادس ))o

o(( الموضوع السابع ))o

أرق تحية لكم

مشرفات الديكور وتاثيث المنزل

1K
1M

هذا الموضوع مغلق.

em essem
em essem
اهلين ومشكورين
ان صالتي طاغي عليها اللون البني المكتبه والفرش
وبغير الكنب
شو اللون المناسب طبعا بحط سجاد بيج
لو احط بني فاتح وش ينفع خداديات
ومشكوره
em essem
em essem
اتمنى تردي علي لاني بكره بفصل
نادره في حلاها
جزاك الله خير

حابه استشيركم انا غرفة النوم الرئيسه عباره عن حمام جهة اليمين 2*5
بجنبها غرفة الملابس 4*5
جنبهم غرفة النوم 4*6

انا فتحتهم على بعض وانا في مرحلة صب السقف

مادري اي افضل افتحهم على بعض أشرح ولا افصلهم عن بعض بجدار
حياةالروح 2010
حياةالروح 2010
جزاك الله خير حابه استشيركم انا غرفة النوم الرئيسه عباره عن حمام جهة اليمين 2*5 بجنبها غرفة الملابس 4*5 جنبهم غرفة النوم 4*6 انا فتحتهم على بعض وانا في مرحلة صب السقف مادري اي افضل افتحهم على بعض أشرح ولا افصلهم عن بعض بجدار
جزاك الله خير حابه استشيركم انا غرفة النوم الرئيسه عباره عن حمام جهة اليمين 2*5 بجنبها غرفة...
السلام عليكم

انا حابة استشيركم في تزيين مدخل البيت هو مساحته ( 2.80*2.80)بس فيه اربع ابواب (باب البيت والمجلس وحمام (الله يكرمكم )وباب يودي على سيب ثاني (وحاطه فيه مدخل بمرايته وعلاقه عبايات لانه المقلط هو غرفة الحريم))مع انه المدخل الاول ارضيتة رخام ابيض وباقي البيت سيراميك بيج غامق وكل جدران البيت بيضاء ومااقدر اغيرها والبوية كيماوي بارز مو املس والابواب لونها بني محروق.كيف ازينه واربط ديكوره مع باقي البيت

طلبي الثاني ابغى افكار لتعليق شاشة البلازما ( 46بوصة)بالصالة مع الريسفر مساحتها 4*5.40)) على شكل حرف U والجدار اللي بالنص فيه شباك ومكيف نبغى نستفيد من مساحه الصالة كلها عشان كذا فكرنا نحط البلازما على ركن بين واحد من الجدران والجدار اللي فيه الشباك بس ماادري ينفع ولا لا .وكمان ابغى ارفعها كثير عن الاطفال وابغى افكار للصالة سواء جلسة ارضية او كنب
والله يجزاك خير :)
جوتايم
جوتايم
انا ناويه اغير صالتي للكنب علي شكل L ونفسي بكنب لونه ابيض واسودوعليه خداديات تفاحي او اخذ كنب تفاحي واحط عليه خداديات ابيض واسود

والسجاده لونها تفاحي هي والستاره وجدار المقابل يكون لونه تفاحي ياليت صور للكنب والسجاد عدة صور وجزاك الجنه