~~~ام الاشبال~~~~
بنات جتني رسالة على الخاص من اخت تحب لنا المصلحة==تكفووون ادعوا لها بتوام اولااااد صحيحين معافين والله يجزاها الف خيرويرزقها من حيث لاااااااتحتسب

اناا كنت زيك ادور طريقة لانجاب الولد لان عندي خمس بنات وما خليت منشط طبي او طبيعي الا استخدمته 3 سنين والدكتورة الله يسامحها تحقن فيه ابر وكلوميد الى ان زاد وزني 20كيلو وجاني تكيس وهرمون حليب قلت خلني اغير الدكتورة وابدأ معها وقالت لازم زوجك يحلل وكانت الصدمة فلة وضعف في حركة الحيوان المنوي قصدي من سرد ى قصتي لك انك واللي معاك تقنعوا ازواجكم بالتحليل للاطمنان حتى ما تتعبوا ويكون ما فيكم شيء :39::39:
حبيبةأمها
حبيبةأمها
السلام عليكم كروشات مانسيتكم بالدعاء في سجودي كالعادة وان شاء الله ربي راح يكون عند ظن كل وحدة فينا
بنات ابي انبهكم لشي مهم جدا في الدعاء وهو :
ادعي وانتي على يقين تام ان الله عز وجل راح يستجيب لك دعائك بس لازم تختمين دعائك بقولك ان كان خيرا لي ولو طلع عكس اللي دعيتيه كوني على يقين تام بانه هو الاخير لكي لانه وحده هو يعلم اين الخير للجميع
يعني انا صح ادعي بخضوع تام لربي ان يجعل مافي رحمي ذكرا صالحا صحيحا معافى من غير زيادة ولا نقصان بس في نفس الوقت لو الله كتب لي بنت اكيد اني راح اكون على يقين تام بانها هي من ستكون خيرا لي من الولد لاني بصراحة اشوف ناس كثيييييييير عندهم اولاد واولادهم سبب تعاستهم بالدنيا من عقوق وغيره وبعد ممكن يكون هالولد غير سوي فما راح تكتمل فرحتك بجيته مثل وحدة مسكينة بقناة بداية جت تقول ادعو لولدي عنده مرض نفسي ولازم نقفل عليه الباب وهو عمره تقريبا فوق ال 25 سنة بصراحة تقطع القلب مرة فاقول لنفسي الحمدلله على صحة الانجاب سواء ولد او بنت :)
~~~ام الاشبال~~~~
ورد الجوري او ~n
او اي حامل ماااااااااااعرفت جنس جنينهاااااااااا تعالوا هنا عندي اسئلة علشان نعرف جنينك بدون سونااااار==خخخخخخخخخ ==ام البكش

بدون جدول صيني او ايام فردية او خزعبلااااات اسئلة عادية؟؟؟؟؟؟؟؟

من مستعدة بس ماتاخذ الشيئ بجدية ==نجرب ونشوف؟؟؟؟؟؟؟؟~
شمس الرياض88
شمس الرياض88
ام الاشبال يعني قصدك احسن نخلي ازواجنا يسوون تحليل عاد انا زوجي مخوفني هالايام بس يقول ان شاء الله تحملين خاايف يجيني شي << وعاد انا انواع الوسواااس طيب راح زوجك لمستشفى كبير او عادي يسونه بمتسوصف ؟؟؟
~~~ام الاشبال~~~~
ام الاشبال يعني قصدك احسن نخلي ازواجنا يسوون تحليل عاد انا زوجي مخوفني هالايام بس يقول ان شاء الله تحملين خاايف يجيني شي &lt;&lt; وعاد انا انواع الوسواااس طيب راح زوجك لمستشفى كبير او عادي يسونه بمتسوصف ؟؟؟
ام الاشبال يعني قصدك احسن نخلي ازواجنا يسوون تحليل عاد انا زوجي مخوفني هالايام بس يقول ان...
يااقلبي هذي تجربة اخت ارسلت لي خاص

انا لووووووووووو اقول لزوجي يحلل:024::024::024::angry2: