في الشهر التاسع وزوجي رافض...؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم ياحوامل ونفوسات الله يسهل عليه وعليكم يارب أنا ترددت قبل أكتب هذا الموضوع لأنه حساس شوي حاولت أستشير أحد لكن أستحيت والله قلت مالي ألا انتوا بعد الله يابنات عالم حواء الله يخليكم.أنا حامل بالشهر التاسع باقي لي أسبوع وأخلص التاسع في حملي هذا والحمل اللي قبله من أدخل الشهر التاسع يمتنع زوجي عن هذاك الشي فهمتوا عليه. ولادتي السابقه تعسرت مرررة بغيت أموت وسمعت أن الجماع يسهل الولادة وفوق كذا هذا حق من حقوقي والله مالي نفس صرت ثقيله مررررة وطفشانه من نفسي لكن ابغى ربي أن شاء الله يسهلها عليه المرة هذي خااااااايفه من الولادة مررررررة في حملي السابق أستحيت اناقش زوجي عن سبب رفضه لكن في حملي هذا قال مافيه جماع دامك دخلتي التاسع قلت ليه تراها تسهل الولادة قال لا كذا بدون ذكر سبب والله يابنات انقهرت مررررة منه ليش طيب وش السبب نفسي اعرف وش رايكم وش تنصحوني ؟ومن مرت بهذي التجربه وش كان السبب ترى زوجي كتوم مرررة ممكن أحد خوفه منه في الشهر التاسع أنا قلت كذا وش رايكم ؟:(
64
245K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رولا 5
رولا 5
بصراحة مش عارفة شو بدي احكيلك زوجك غريب على كل حال في ايات لتسهيل الولادة اقرأي هاي الايات انا ما بعرفها دوري عليها وان شاء الله تتسهل ولادتك وادعي ربنا انوا يسخرلك زوجي

بس بصراحة مفروض متل ما احنا حرام علينا نرفضهم هما كمان حرام عليهم هادا الحكي ذكريه بالله والخوف منه يمكن يغير رأيه ولا تستحي من زوجك لأنه زوجك يا عمري متل ما بحكي المثل الي بستحي من بنت عموا ما بخلف ولاد خليكي جريئة

تقبلي مروري
فراشه الربيع ss
يمكن خايف عليكي وعلى البيبي بس انتي فهميه بطرق غير مباشره يعني قولي الدكتوره نصحتني وقالت مفيد لكي وللولاده
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
يا اختي شفقان عليك وراحمك
ويخاف يسبب لك شيئ او تولدي بين ايديه
وثاني شيئ والله الولاده تساهيل من رب العالمين
وليش زمان تولد من غير لا تشوفه شهور وربي ييسرها لها
تعوذي من الشيطان وعيشي حياتك
واستعدي للولاده بالمشي والتمارين الرياضيه
المخصصه للحوامل
وبيوم المتوقع لولادتك اجلسي في حوض ماء دافيييييي
وكرري هالشيئ لحد ماربك يفرجها
ام عبدالملك وعزام
سبحآن آللّ? .♡. والحمدللّ? .♡. ۆلٱ إل? إلٱآللّ? .♡. ۆآللّ? أگبر.♡.
مدلعه حبيبها
مدلعه حبيبها
وريه مواضييع وقوليله ابر الطلق والتحاميل فيها محفزات نفس اللي موجوده بمويه الرجل

فقوليله اخدها طبيعي احسن من الصناعي

ووريه مواضيع وخليه يقتنع

ولو عندك مراجعه قريبه لي الدكتوره تقولو

وربي يسهل عليكي