توفي الجنين بدون سبب ,, مانصائحكم لمااحمل مرة اخرى

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

توفي جنيني قبل فترة توقف النبض بدون اسباب واضحه حتى بعدى التحاليل
الا اني كنتي احس بتنميل شديد طول اليوم
والحمدلله على كل حال لعله خير يارب

الان افكر لمااحمل بايش تنصحوني
وايش التحاليل الضرورية

وهل يمكن يتكرر توقف نبض الجنين

بنات المدينة مين تعرف افضل استشاريه او استشاري غير مستشفى الولاده لمتابعة الحمل
18
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة البلدان
زهرة البلدان
شوفي التبويض وحجم البويضات ممكن تحتاجين منشط
شاهيندة
شاهيندة
ما ادري ايش دخل البويضات

^^

حبيبتي وعن تجربه قاسية مريت فيها اذا حملتي لاتقولي لاحد انك حامل في ناس ماتذكر الله هذا اولا
ثاني شي طالما انك ناوية تحملين بإذن الله خلي زوجك ع الريق ياخذ حليب مع ملعقتين عسل
توقف النبض فجأة اذا كان في الشهور الاولى وبدون اسباب قد يكون السبب من تشوه في الحيوانات المنويه وعسل السدر يزبط هالشي عند الرجل خلي الدكتورة من اول حملك تعطيك بيبي أسبرين لان ممكن السبب أيضاً يكون الغذا مايوصل للجنين بسرعه والاسبرين بيساعدك وماتوقفيه الا ع الشهر الثالث
أتمني اكون افدتك والله يرزقك الحمل الثابت ويفرح قلبك ويعوضك قريب يارب
بنـ أبوظبي ت
بنـ أبوظبي ت
حبيبتي الله يعوضج انا بعد قبل

هالحمل النبض توقف ولا حملت عقب خذيت حبوب اسبرين تساعد في نقل الدم للجنين استخدمته تقريبا 20 يوم بس
ريموو2010
ريموو2010
انا توقف النبض بشهور لاولى
طبعا بعد ٦ اسابيع من الاجهاض سويت كل الفحوصات اللي طلبها لي الدكتور لاسباب توقف النبض جميع تحاليل انواع التجلط وتحليل جرثومه القطط
والحمدلله طلعت سليمه قال هذا التوقف من الله سبحان الله
وقالي في ٣ دوره تعملي فحوصات للهرمونات ومتابعه تبويض بس الحمدلله ان ماجات وصرت حامل
ماكان في سبب لتوقف بس دكتور قال للاحتياط نعطيك بيبي اسبرين واستمريت علي للحين وماراح اقطعه الا ع نهايه الثامن
والله يعوضك خير وهالفتره اخذي حمض الفوليك كويس الين تحملي لان بعض والغالب الاجنه اللي تتوقف نبضها يا يكون السبب ان مشوها ومن رحمه الله تنزل او تتوقف او يكون هناك تجلط بالمشيمه وهنا تحتاج لعلاج السيوله للدم
او جرثومه القطط وهذي هم تحتاج لعلاج قبل الحمل
او خمول بالغده الدرقيه عشان كذا لازم تعملي التحليل الهرمونات بس بعد ٣ شهور من الاسقاط اضبط تكون النتيجه
$ زهرة بيتها $
$ زهرة بيتها $
التبويض ماله علاقه بتوقف نبض الجنين
الجنين توفي بعد الشهر الخامس يعني تقريبا في الثلث الاخير من الحمل

جزاكم الله خيرا