تجاربكم مع سورة البقرة..

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

وضعت هذا الموضوع لنستفيد من بعض التجارب للبعض منا

تجربتكم مع سورة البقرة...

لابد ان الكثير منا جرب أو سمع عن قصة مريض تعالج بسورة البقرة,,,,سواء كان مريض بالسرطان أو يعاني من العقم أو أو أو......

الموضوع هنا لنشر تجاربكم...

وشرح تفاصيلها...ماهو المرض...كم استمر يقرأ سورة البقره.....هل يقرأها في اي وقت ام يقرأها في قيام الليل...

هل استخدم معها اي شيء آخر من عسل او غيره

ارجوا منكم التفاعل لتعم الفائده

أختكم
رذاذ
163
200K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب جدة
احب جدة
اهلين اختي

لما اكون تعبانة او متضايقة اواحس باي شي مو طبيعي فيني
اقوم واتعوذ من الشيطان واقرا سورة البقرة من اولها واقرها واستمر في القراية الين ارتاح

واللة العظيم يابنات ان بعدها ارتاح :26:
رذاذ الطل
رذاذ الطل
أحب جدة

الله يبعد عنك التعب والضيقه يارب على طول.....

والف شكرا لمشاركتك اللي ان شاء الله الكل راح يستفيد منها......وفي انتظار البقيه
أنتظر طفلي
أنتظر طفلي
أحب جدة الله يبعد عنك التعب والضيقه يارب على طول..... والف شكرا لمشاركتك اللي ان شاء الله الكل راح يستفيد منها......وفي انتظار البقيه
أحب جدة الله يبعد عنك التعب والضيقه يارب على طول..... والف شكرا لمشاركتك اللي ان شاء الله...
انا والله اذا حسيت اني مضايقه اقراها وعلى طول احس براحه عجيبه..عموما انصحكم بقراه القران كل يوم..لو صفحه وحدة والله تحسون براحه وصدرك منشرح..الله يجعلنا من الحافظين لكتابه يارب..
سدره المنتهى
سدره المنتهى
انا والله اذا حسيت اني مضايقه اقراها وعلى طول احس براحه عجيبه..عموما انصحكم بقراه القران كل يوم..لو صفحه وحدة والله تحسون براحه وصدرك منشرح..الله يجعلنا من الحافظين لكتابه يارب..
انا والله اذا حسيت اني مضايقه اقراها وعلى طول احس براحه عجيبه..عموما انصحكم بقراه القران كل...
أسلام علكم يا خواتي أنا صراحه أقرء كل يوم القران صفحه أو صفحتين وأذ نشغلت وما قريت أحس بشيء ناقص وحس بضيق ألا بذكرالله تطمئن القلوب:26: :26:
تراب المسك
تراب المسك
بنات إذا كل وحدة تقرأء صفحتين بس بعد كل صلاة من الصلوات الخمس ستختم القرآن كامل كل شهر

ولا تنسو كثرة الإستغفار والله انها ابواب رزق يغفل عنه الكثير وايضا الصدقة لانها من رسول الله عليه الصلاة والسلام لنا نحن النساء لانه قال يامعشر النساء تصدقن ......

بنات ايضا كثرة الكلام في الناس يعني ممكن في جلسة واحدة الوحدة تخسر كثيييير من حسناتها

اسأل الله لنا ولكم الجنة