برق الوفاء
برق الوفاء
يابعد قلبي والله حاسة فيكم انا كنت زي كذا العام الماضي وكان الاستاذات مسوين لنا خوف من الامتحان بشكل مو طبيعي لدرجة اني ماانام الليل من الخوف بس لما جاء الامتحان جابوا لنا قطعة سهله بشكل مو طبيعي لدرجة اني كتابة القطعة كلها ماباقي الا القليل لاتخافين وسالفة انك الازم تكتبين ٤٠٠كلمة ماهو صحيح الي سمعت انه لازم تكون عدد الكلمات الصحيحة انتبهي الصحيحة ١٥٠كلمة واسمعي نصيحتي حاولي تتعودين على الكتابة مع التدقيق الاملائي سواء الاتروحين تكتبين بعدين تسوين تدقيق ترى راح تعرضين نفسك للبهذلة وضياع الوقت اما التتدريبات الباقية يعني وسط فيها صعوبة وفيها السهوله وانت اتكلي على رب العالمين وادعي لنفسك بالتوفبق والله يوفقك انا كل كاشفت احد عنده دورة دعيت ان ربي يوفقه بامتحاناتها ويسهل عليكم يارب بالتوفيق لك والجميع الي راح يختبرون معك
كاسرةالتسلل
كاسرةالتسلل
مشكورة يا برق الوفاء

بس ممكن سؤال و آسفه على الإزعاج
طيب ممكن إذا جيت أعدل الكلمات يصلح أسويلها تجاهل يعني أضغط الزر الأيمن للموس عند الكلمة ثم تجاهل أو إني أبحث عن الكلمة الصحيحة

و هل المؤسسة تقرأ إلي كتبته أو فقط تشوف عدد الكلمات

برق الوفاء
برق الوفاء
مشكورة يا برق الوفاء بس ممكن سؤال و آسفه على الإزعاج طيب ممكن إذا جيت أعدل الكلمات يصلح أسويلها تجاهل يعني أضغط الزر الأيمن للموس عند الكلمة ثم تجاهل أو إني أبحث عن الكلمة الصحيحة و هل المؤسسة تقرأ إلي كتبته أو فقط تشوف عدد الكلمات
مشكورة يا برق الوفاء بس ممكن سؤال و آسفه على الإزعاج طيب ممكن إذا جيت أعدل الكلمات يصلح...
معليش ياقلبي على التاخير بس اما مادخل الا متأخر :27:بنسبة لسؤالك اناةاقصد انك وانت تكتبين تتعودين على الكتابة بشكل صحيح لان المؤسسة تأخذ الكلمات الصحيحة فقط حتى لوانك كاتبة مليون كلمة خخخخخخ لانه يدخلون على عدد الكلمات ويكتب فية عدد الكلمات الصحيحة والخاطئة وهم راح ياخذون الصحيح ً يعني الجهاز هو الي راح يفضحك مايحتاج يدققون هههه والله يوفقك انت وكل الي يمتحنون يا رب واي سؤال انا حاضرة عادي لا تستحين ياقلبي
كاسرةالتسلل
كاسرةالتسلل
مشكوره حياتي

تدرين إنه الأغرب في الدراسة إن حنا يا طالبات 6 أشهر معنا الوورد و الأكسل فقط
و طالبات 3 أشهر معاهم الوورد و أوت لوك و الإنترنت و الأكسل و البوربونت و الأكسس

مو كأنها غربية ليش هم أكثر منا
برق الوفاء
برق الوفاء
هههههههههههههه مادري ليش ياختي كاسرة التسلل ماالله كاتب ان نلتقي بنفس الوقت
بس غريبة ليش ماتاخذون الا الوورد والاكسل بالعكس انا كنت دورة ستة شهور واخذنا الوورد والاكسل والاكسس والبوربوينت والانترنت وحتى الامتحان جابوا لنا كل هالتدريبات وطبقناهن باستثناء البور بوينت اخذنا كدراسة وتعليم فقط والايدخل بالامتحان