**بشايـــــــر**
رحت أدقق واشوف الخط...بس مني عارفة احدد هل هو مستقيم او مايل..الله يثبت حملي على خير يارب..

طيب عندك فكرة عن زيادة شعر الجسم وعلاقته بجنس الجنين؟؟ ناس تقول انه لما يكون الشعر كثير وتشيليه ويطلع بسرعة يعني حامل ببنت بسبب زيادة الهرمونات

ها؟

يالله بانتظارك
احلى من العسل
احلى من العسل
هلا وغلا حبيبتي بشاير

اللي لاحظته على نفسي فعلا نمو الشعر وبسرعه في جسمي شعر اليدين.....الخ وبالذات تلاحظين شعر البطن يزيد سبحان الله هذا اللي حصل معاي

وغير كذا ياعمري شكـــــــــــــــــــــــــــل البطن تراه يختلف من الحامل بالولد والحامل بالبنت
احلى من العسل
احلى من العسل
لاحظي بطن الحامل ببنوته يكون اقرب للبيضاوي يعني يجيك البروز من اسفل لكن لو مررت يدك على بطنك تلاحظين انها تكون نوعا ما مستقيمه يعني مافيه تكور من الاعلى

بس الحامل بولد سبحان الله يكون البطن شكل الكوره تماما ولا يصل الى نهاية الصدر

ومتى تبدأين تميزين هالشيء في شكل البطن في الاشهر المتقدمه من الحمل اكثر :26:

وياااارب تكونوا استفدوا :26:
عاشقة اللؤلؤ
عاشقة اللؤلؤ
حلوموضوعك يااحلى من العسل..
وكلامك صح 100% .. انا بطني مكوره الان في بداية السابع واذكر في بنتي انها كانت بيضاويه..
واحس نفسي خفيفه عكس في بنتي كنت ثقيله مرررره..
واخيرا رحت شفت بطني ولقيت الخط البني مستقيم..
والاسبوع الماضي سويت تصوير وقالت لي الدكتوره انه ولد..
يالله الله يتمم لنا على خير ويرزق كل محروم ذريه صالحه من عنده انه على ذلك قدير..
راس المعزّة
راس المعزّة
والله أول ما قريت الموضوع رحت ع طول غرفتي أشوف الخط البني طلع مستقيم عندي مع اني حامل في بنت بس في الحمل الأول والثاني والثالث كانت حركتي خفيفه ولا أحس بالثقل حتى الشهر التاسع بس اخر حملين عن جد ثقيله ولا أقدر اتحرك مع انه كله نفس الجنس يعني كله بنااااااااات