اريد حلا للدوخة التي يسببها الريجيم

علاج السمنة والنحافة

سلام بنات انا حاليا اتبع ريجيم غلا الاشواق ونحفت عليه 9 كيلو في 20 يوم تقريبا مع الرياضة طبعا .. لكن مشكلتي لما اجي اسري رياضة احس بدوخة غير طبيعية واحس اني شوي و اقع و اروح بغيبوبة .. فرجاااااءا اريد ريجيم لا يسبب لي الدوخة و يمكني من عمل التمارين الرياضية و بكثافة .. بلييييز تردوا لا تدخلوا تقروا الموضوع و تطلعوا كانكم ما شفتوا شي .. ارجوكم انا بحاجة ماسة لريجيم يمكني من عمل اي نوع من التمارين القاسية ولا تجيني الدوخة و شكرا
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_hadil
om_hadil
حبيبتي قتلك لازم تشربي ڤيتاميات لان الريجيم قااااسي جدا ... و عيري مستوى السكر اذا عندك ڤليكُوماتر ... ربي معاك
دعاء ملك
دعاء ملك
حبيبتي قتلك لازم تشربي ڤيتاميات لان الريجيم قااااسي جدا ... و عيري مستوى السكر اذا عندك ڤليكُوماتر ... ربي معاك
حبيبتي قتلك لازم تشربي ڤيتاميات لان الريجيم قااااسي جدا ... و عيري مستوى السكر اذا عندك...
ام هديل حبستو ريجيم غلا لان اكثر من اسبوع و وزني ثابت وانا نحتاج كل اسبوع ينقص اقل شي ربعة كيلو والله راني في حصلة منا لاخر الشهر عندي مناسبة بزاف مهمة ليا لازم نشيان ماكاش كيفاش .. لازم نكثف رياضة بصح لازم باش نقدر ندير رياضة تروحلي هاد الدوخة
ورديات 88
ورديات 88
اظن ان نوع رجيمك هو سبب الدوخه اما فقر الدم او نقص سكر في الدم
فلابد اتباع رجيم متنوع وافضل شيء التخفيف وممارسة الرياضه
دعاء ملك
دعاء ملك
اظن ان نوع رجيمك هو سبب الدوخه اما فقر الدم او نقص سكر في الدم فلابد اتباع رجيم متنوع وافضل شيء التخفيف وممارسة الرياضه
اظن ان نوع رجيمك هو سبب الدوخه اما فقر الدم او نقص سكر في الدم فلابد اتباع رجيم متنوع وافضل شيء...
شكرا حبيبتي .. عندك ريجيم صحي ؟
دعاء ملك
دعاء ملك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شكرااا