الــى متى يانفسي؟؟

علاج السمنة والنحافة

اهمال مظهر + انعدام الثقه بالنفس+الانطواء عن الاجتماعات +الهمز واللمز من اللي حولك والكلام الجارح
عمري واحلى ايامي راحت بالسمنه 😪
لي من بديت اسمن حول السبع سنوات بعد انجاب اول طفل وكل طفل يعطيني كيلوات اكثر وانا مكانك سر
وكل اللي ذكرته فوق ماغير فيني شي

مابالغ اذ قلت اني يوميا ابدا الدايت واستمر للظهر واخبص باقي اليوم
ماينقصني خبره ولا قل نصايح من كثر ماقريت وتثقفت صرت افهم كل شي بالرياضه والتغذيه

اللي هيضني وخلاني افتح الموضوع امس شفت سلفتي الله لايضرها ماشالله ولدت بعدي ونزلت وزنها الزايد ورجعت احلى من قبل الحمل
غرت منها صراحه وكرهت نفسي اكثر😪

تفاعلو معاي الله يخليكم فضفضو ياللي تعانون زيي يمكن نقدر نحرك عزيمتنا شوي
اذكرو من محيطكم لناس غيرت نفسها
انا عشان احمس نفسي
اشتريت كريمات واقنعه للبشره وبديت اجدد بمكياجي اقول يمكن اذ اهتميت ببشرتي اتحمس اكمل الاهتمام بالدايت

الملابس الجديده اللي من كم سنه شاريتها على اساس اذ نحفت لبستها راحت موضتها وهي لسا باستكراتها
طلعتها قدام عيني كل مادخلت غرفتي شفتها بلكي تحرك احساسي

واذ فيه ناس مستعده تتفاعل معاي نشوف لنا تجمع من اللي بقسم اللياقه والرشاقه يكون ميت ونحييه بحماسنا
بس تكفون لاتطنشون😪
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلــ أبوي ـــب
قلــ أبوي ـــب
اقسم بالله العظيم انك مثل حالتي بالضبببببببببط
ضيعت 18 سنه من عمري ادور النحافه
لا عشت طفولتي لا مراهقتي وحتى يوم تزوجت خملت مرتين و زاد خراب جسمي
نفسية في الحظيظ
سمينه و دبه ومفتشله من نفسي
ما القى قياسي ابدااااااااااااا صرت اشتري ملابس وااااااااااااااااسعه وشكلي فيها ( غبي )
اهلي جتني فتره ونحفت وكلهم تغيرت معاملتهم لي
اقسم بالله كنت مرتاحه وعندي ثقه بنفسي
بس رجعت سمنت لاني حملت مره ثانيه وجتني مشااااكل وطلاق الله لا يوريكم اللي شفته
الحين أخلاقي زفت زفت زفت .... ولا اقدر العب مع عيالي
من سنة 1426 وانا بالمنتدى هنا ادور اللي يحفزني ( مثل ما قلتي انا ماتنقصني لا ثقافه صحيه و لا شي ) بس ابي الي يحفزني
لو تلاحظين بمواضيعي و ردودي دايما اشجع البنات على شي انا ما قدرت اسويه او بالأحرى أحاول اسويه
مره وحده بس تواصلت مع بنات على الخاص وخذينا ارقام بعض وسوينا قروب رجيم وتواصلنا عالواتس لمدة 3 شهور تقريبا
نزلنا اوزاننا بحماااااااس ووقتها اول مره استمر بدايت و رياضه لان مافيه حرمااااان مره مريح ( نظامنا كان رجيم اللقيمات )
البنات الله يوفقهم وين ما راحوا للحيني اذكرهم بخير
مررررررره كان حماس القروب و نظامنا ما كان فيه حرمان عباره عن تخفيف اكل كل ساعتين او 3 ساعات ناخذ وجبه خفيفه ونصورها ونرسلها عالقروب
++++++++++++++++++++++++++++++++
عارفه بالضبط شاللي ينحفني
وبأسبوعين بعد ممكن اشوف نتايج لكن مشكلتي ( اهلي)
كل ما اشتري أغراض دايت لي ... تخلص بنفس اليوم ....الله يهديهم بس ....ههههههههههههههه
..........................
اقسم بالله اني ابي انحف
والاراده موجوده
والعزيمه موجوده
بس ماني عارفه كيف أبدا
حاليا علي الدورة ( اكرمكم الله )
والشهيه مفتوحه للاكل
اذا خلصت الدورة بحاول اتةاصل معك عشان نتابع بعض
واسفه عالاطاله
قلــ أبوي ـــب
قلــ أبوي ـــب
وبعدين انا اهلي داااااااااااااايما يحطموني
ماراح تنحفين
تبين تموتين وانتي دبه ههههههههههههههه
وبيني وبينك
كل ما بغيت ابدي رجيم اشوف الاخبار السياسيه اقطع نفسي من النحافه
الاخبار من تالي ما تسر
وخايفه مررررررررررره موسوسه
انتيكه هانم
انتيكه هانم
قلب ابوي

ياقلبي انتي لاتوسوسين ولاتطالعين اخبار اذ تجيب لك الوسواس
الاخبار حروب وقتل ودمار تدمر نفسيتي ماتابعها
الله يكون بعون المسلمين اللي تحت وطأتها

وبخصوص الدايت يابعد قلبي انتي مو شرط اكل دايت دامها ماشالله يلفونه😆

كلي من اكلهم بس قللي الكميه
طالعو مين اللي تنصح😐
طيور الفرح
طيور الفرح
حبيباتي الي تبغى تنحف اول شي تدعي ربها يعطيها العون والقوه وتستغفرولااااااتقولي لحد انك بديتي تخففي وزنك لانه اذا ماتغير شكلك ببدايه النظام حيحبطوكي بدون مايقصدو ويقولو ماتغيرتي او كل فتره حيسالوكي كم نزل من وزنك فالافضل بالبدايه خلي هالشي بينك وبين ربك لايعرف عنه حد حتى زوجك خاصه انك لو اتبعتي باقي كلامي ماحتحتاجي اشياء خاصه بالرجيم فماحد بيلاحظ ولمن تجتمعي مع احد البسي ملابس واسعه عشان ماحد يلاحظ عالاقل لكذا شهر وثاني شي تخلي هناك سبب قوي عشان تنحف يعني الي متزوجه عشان تلبس وتتشيك لزوحها والي عندها عيال عشان تقدر تهتم فيهم وبصحتهم مو تقول لهم انتبهو من الحلويات بتزيد الوزن وهي ماتطبق هالشي والي لسه مو متزوجه عشان لمن ربي يكتب لها زواج تكون يوم عرسها رشيقه او عشان تقدر تعيش حياتها بصحه وثقه ورشاقهوالاهم من كذا عشان صحتها لانه الكل يعرف مشاكل السمنه والامراض الي تسببهاثالث شي تبدا بخطوات بسيطه موضروري على طول تقطع كل شي من حلا ودسم وتبدى باكلات الدايت الي لاطعم ليها ولا ريحهبالاول تبد تخفف من الاكل مثلا اذا هي متعوده تاكل 6ملاعق رز تاكل 5 بالبدايه وبعد فتره 4 الين تاكل الي يشبعها وبسوالحلا تبدا تخليها 3مرات بالاسبوع مو كلها شوكلاته لا تخليها مثلا مصاصه او اي حلاو غير الشوكلاته والشوكلاته تاكلها كل اسبوعين مره وبعد فتره تخلي الحلا مره بالاسبوع او مره كل اسبوعينوالرياضه مشي اذا مو متعوده عالمشي بالاول تمشي ربع ساعه 3 مرات بالاسبوع وكل فتره تزيد الين تصير 45 دقيقه 3مرات بالاسبوعولمن تشوف النتيجه هي حتتحمس اكثر واكثر وحتخفف اكل وتخفف حلا او تتركه وتزيد الرياضه وهالشي بيصير نمط حياةلان معدتها ماحتقدر تتحمل كميات اكل كبيره واول ماتاكل شي بسيط حتشبع وحتقدر تقاوم الحلويات بكل سهوله واذا مر يوم بدون رياضه حتحس انه في شي ناقصهااهم شي التوكل والاخذ بالاسباب واذا في يوم خبصتي بالاكل عااااادي اليوم الي بعده خففي اكل وزودي رياضه ولازم يكون عندك يوم مفتوح تخصصي فيه وجبه مفتوحه وممكن تاكلي فيه حلا يعني اختاري يوم فيه عزومه او خرجه او اجتماع مع الاهلوانسيييييييي الميزان واعتمدي عالقياس اختاري ملبس ضيق عليك وكل اسبوعين البسيه وشوفي النتيجه اما الميزان مره بالشهر او كل اسبوعين مو كل يوم او كل نص يوماشياء ممكن تمر عليك وتحبطك1  اذا مارستي رياضه بشكل قوي ولاحظتي زياده بالوزن عااادي شي طبيعي اهم شي مايزيد مقاسك ولو شوي2. اذا عندك احتباس سوائل حاولي تعالجيه لانو ياثر بالوزن والمقاس3 لو عندك امساك عالجيه لانه ياثر عالوزن ويسبب انتفاخ وبروز البطن4 فترة الدوره ممكن يثبت الوزن او يزيد كيلو او 2 كيلو كاقصى حد وممكن تنتفخ معدتك ويبان كانو عندك كرش وممكن ينتفخ الصدر وبعد الدوره تنزلي هالكيلوين الي زادو ويختفي الانتفاخات لكن لمن تنحفييييي وتوصلي للمقاس والوزن المثالي باذن الله ماحتبان الانتفاخات الي تسببها الدوره5 بالبدايه خاصه اذا كان اول مره تننحفي نفسك فيها بالاسابيع الاولى حتنزلي كذا كيلو وبعد فتره كيلو كل اسبوع او اقل واوقات حيثبت الوزون مافي مشكله انتي ركزي عالمقاس واذا ثبت الوزن فتره طويله حاولي تسوي اي دايت يناسبك لمده اسبوع او 3 ايام وباذن الله ينكسر الثبات وتابعي المقاس اذا يتغير وله لااهم شي التوكل والاخذ بالاسباب ويكون عندك ثقه كبيييييره بنفسك حتى لو اخذ هالشي منك وقت حاولي تستمتعي عند كل لحظه قستي فيها ملابسك وبديتي تلاحظي انها صارت مقاسك او وسعة عليكي واستمتعي كل ماوزنتي نفسك ولقي نفسك نازله كيلو او اكثر وحاولي تكتبي الي حسيتي بيه هالاحساس حيعطيكي دافع وقوه للاستمرار في طريقك لرشاقهوفي كتاب ممكن يفيدك اسمه استطيع ان اجعلك نحيله انصحكم تقروه صاحب الكتاب يحاول عن طريق نقاط بسيطه يخليكي تغيري نمط حياتك بسهوله وتصيري رشيقهابدي مشوارك الان نحو الرشاقه عشان نفسك وصحتك وبعد كذا عشان الي يحبوكي بالتوفيق...
مستيليه
مستيليه
اقسم بالله العظيم انك مثل حالتي بالضبببببببببط ضيعت 18 سنه من عمري ادور النحافه لا عشت طفولتي لا مراهقتي وحتى يوم تزوجت خملت مرتين و زاد خراب جسمي نفسية في الحظيظ سمينه و دبه ومفتشله من نفسي ما القى قياسي ابدااااااااااااا صرت اشتري ملابس وااااااااااااااااسعه وشكلي فيها ( غبي ) اهلي جتني فتره ونحفت وكلهم تغيرت معاملتهم لي اقسم بالله كنت مرتاحه وعندي ثقه بنفسي بس رجعت سمنت لاني حملت مره ثانيه وجتني مشااااكل وطلاق الله لا يوريكم اللي شفته الحين أخلاقي زفت زفت زفت .... ولا اقدر العب مع عيالي من سنة 1426 وانا بالمنتدى هنا ادور اللي يحفزني ( مثل ما قلتي انا ماتنقصني لا ثقافه صحيه و لا شي ) بس ابي الي يحفزني لو تلاحظين بمواضيعي و ردودي دايما اشجع البنات على شي انا ما قدرت اسويه او بالأحرى أحاول اسويه مره وحده بس تواصلت مع بنات على الخاص وخذينا ارقام بعض وسوينا قروب رجيم وتواصلنا عالواتس لمدة 3 شهور تقريبا نزلنا اوزاننا بحماااااااس ووقتها اول مره استمر بدايت و رياضه لان مافيه حرمااااان مره مريح ( نظامنا كان رجيم اللقيمات ) البنات الله يوفقهم وين ما راحوا للحيني اذكرهم بخير مررررررره كان حماس القروب و نظامنا ما كان فيه حرمان عباره عن تخفيف اكل كل ساعتين او 3 ساعات ناخذ وجبه خفيفه ونصورها ونرسلها عالقروب ++++++++++++++++++++++++++++++++ عارفه بالضبط شاللي ينحفني وبأسبوعين بعد ممكن اشوف نتايج لكن مشكلتي ( اهلي) كل ما اشتري أغراض دايت لي ... تخلص بنفس اليوم ....الله يهديهم بس ....ههههههههههههههه .......................... اقسم بالله اني ابي انحف والاراده موجوده والعزيمه موجوده بس ماني عارفه كيف أبدا حاليا علي الدورة ( اكرمكم الله ) والشهيه مفتوحه للاكل اذا خلصت الدورة بحاول اتةاصل معك عشان نتابع بعض واسفه عالاطاله
اقسم بالله العظيم انك مثل حالتي بالضبببببببببط ضيعت 18 سنه من عمري ادور النحافه لا عشت طفولتي لا...
استمري ياقلبي من السهل تنحفي بس صعب تحافظي ذكرتيني ياقروب الرجيم انا مسوي قروب للرشاقه صارله سنتين وماشا الله نص القروب نحف وطلع والي توه دخل ونا نحفت بس 8 كيلو مع انو باقي عل المثالي 5 كيلوو ومن ثلاث شهور جاني جتني نفسيه رجعت الكيلوات كلها ومستمره مع قروبي وان شاء الله لانحف واصل للمثالي هههههه عاد فشله اساعدهم وانصحهم ونا رجعت كل الوزن