فوفه العراقيه
فوفه العراقيه
اختي كثفي الغسيل علي الأقل يومين متواصلة بعدين يوم ورا يوم ومشطي شعرك وهوا مبلول بعد البلسم صدقيني بيروح وفيه مشط حديد اسنانه صغيره بينباع لوحده ممتاز عن تجربه
اختي كثفي الغسيل علي الأقل يومين متواصلة بعدين يوم ورا يوم ومشطي شعرك وهوا مبلول بعد البلسم...
مشكوره حبيبتي مالقيت الحدبد لقيت البلاستك تبع القمل واذا على الغسل اني من ابتدا الصيف واني اغسل مرتين في اليوم حتى شعري اغسله مرتين بالشامبو في اليوم لان ما اطيق اشم فيه ريحه الحمد لله اليوم مالقيت ولا قمله بشعري بس باقي شويه بيوض راح استمر بالعلاج لمده شهر علشان اضمن انو تخلصت من كل شي
فوفه العراقيه
فوفه العراقيه
ياقلبي حاسه فيكك الله يكون بعونكك بس هدي بالك وامشي ع طريقتي باذن الله ماتشوفينه خير شرر اول شي مشط القمل وشامبو القمل انريجي ممتاز مره غسلي شعرك وامشطي يوميا وثاني شي تاخذي قرنفل مطحون مع زيت زيتون وتغرقين شعرك فيهاا ممتازه وتكتمم اووم القمل هههه ثالث شي من الصيدليه بخاخ نايدا للقمل ممتاز جدااا وحده بوحده ينحط مره وحده فقط لانه قوي بس فضيع للقمل واخيراا تغير الفرش وغسيلهاا وبسسس اضمن لك ماتشوفيه ابدا ودعواتكممم لي
ياقلبي حاسه فيكك الله يكون بعونكك بس هدي بالك وامشي ع طريقتي باذن الله ماتشوفينه خير شرر اول شي...
تسلميلي يا سكره الحمد لله تخلصت من كل القمل وما باقي غير شويه بيوض ان شاء الله اتخلص منهم واغلب المنتجات اللي قلتوا عليها ماموجوده في العراق
فوفه العراقيه
فوفه العراقيه
خذي مشط قمل من الصيدلية ومشطي شعرك بيه يوميا عن تجربة والله
خذي مشط قمل من الصيدلية ومشطي شعرك بيه يوميا عن تجربة والله
الحمد لله اخذته وتخلصت من كل القمل وماباقي غير البيوض ان شاء الله كم يوم وتنتهي ازمتي يارب ومشكوره يا اختي على ردك
فوفه العراقيه
فوفه العراقيه
في شامبو اسمو تك تاك يستخدم مرة ف الاسبوع مرا كويس وحينفعك يمكن من المرة الاولى يروح
في شامبو اسمو تك تاك يستخدم مرة ف الاسبوع مرا كويس وحينفعك يمكن من المرة الاولى يروح
مشكوره حبيبتي بس مالقيت عندنا بالصيدليات غير منتجات تركيه واخذت لي علبه ومشط ولي يومين كل شوي افوت الحمام واغسل شعري وامشط نص شعري تساقط هههههههه يجوز اني اصلع لو استمريت.
مهاجرة مصرية
مهاجرة مصرية
مشكوره على مرورك اختي ام الحارث وهمام المشكله اني رحت للكوافيره قبل شهر صبغت شعري ومن يوميها شعري دمار صار خشن ويتساقط بغزاره وريحته وحشه والطامه الكبرى اني اكتشفت القمل
مشكوره على مرورك اختي ام الحارث وهمام المشكله اني رحت للكوافيره قبل شهر صبغت شعري ومن يوميها شعري...
يمكن عدوى من مشط الكوافيرة ويا اختى صبغتية واتدمر لية ترجعى تصبغية تانى يعنى علشان تخلصى من القمل تدمرى شعرك اكتر فى علاجات بالصيدلية اعملى بحث وشوفى دة حتى بيقولوا ان الشعر بيتحسن عليها والله اعلم