ساعدوني ياحريم كيف اخلي حياتي ممتعة طفشت من الروتين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا هدخل في الموضوع

اول شي انا متزوجة وساكنة في مدينة غير مدينة اهلي يعني ماقدر اشوفهم الا بعد شهر او اكتر والحين ماقدر الا في الاجازات لانه ولدي دخل المدرسة

مو موظفة ومافكرت ادور لاني ام وصعبة اسيب عيالي لوحدهم وماعندي شغالة واصلا اتعقدت من الشغالات ومن مشاكلهم ومستحيل اسيبهم معاهم

شايلة البيت والعيال صح مسؤولية واصلا مالاقي وقت يدوب تنظيف ورعاية للاولاد

زوجي كل فترة يسافر لمدينة تانية داخل المملكة بحكم شغله ومستحملة عشان مو لاقين وظيفة غيرها

ماعرف جيران واصلا الجيران مايسألوا فيه وحدة عزمتهاعشان نتعرف ورد زوجها على زوجي انها نفاس انا ماكنت ادري وبعدها ماسمعنا اخبار عنها

سلفتي بابها مقابل بابي وعزمتها كم مرة مع اهل زوجي كانت تجي ولا مرة عزمتني هي في حالها ماشفت منها الا كل خير بس باين انها تبغى علاقتها باهل الزوج وانا رسمية حتى مابيننا مكالمات وفي الاعياد بس مسج واحد وخلاص

المشكلة انا طفشت من حياتي كل يوم نفس الشي وحيدة مطحونة في شغل البيت ومع العيال ازعق عليهم اجلس ياولد ..قوم ..زاكر .كل ..شيل لحد مايخلص اليوم وننام

واحيانا يطفح الكيل منهم (الله يهديهم) اتصل على ابوهم اشتكي ساعات يحاول يصبرني وساعات من ضغط العمل يعصب منهم ويقوللي انا بعيد ماقدر اسوي شي بس تقهريني وخلاص

بيكون حابة افضفض لاني لو ماتكلمت ممكن انفجر

انا حتى صديقاتي انقطعت عنهم لانهم بعيد ولو رحت عند اهلي صعب اروح للناس لان عيالي صغار

بالله اللي نفس حالتي اش تسووا غير شغل البيت وتربية العيال

ابغى افكار اسويها لنفسي لو ساعة في اليوم

هوايات اي شي

اللي مخوفني لانه الشيطان مترصدلي من اسبوع مدخل فكرة الشات في عقلي وانا مابغى الطريق دا

انا فعلا حاسة بوحدة وملل قاتل :icon33:

اعطوني افكار ممكن تتنفذ وانا بين عيالي الله يخليهم ليا

طبعا ممكن تقولوا هوايا خلطات ومدري ايش مشكلتي حاسة اني وحييييييدة واني زي المطلقة من المسؤوليات اللي شايلتها

مدري دا اكتئاب ولا ايش يمكن لاني نافس :44:حتى في النفاس بعيد عن اهلي :(

ولو ماعندكم حلول انا مكتفية بدعوة حلوة في ظهر الغيب براحة البال وبصلاح ابنائي
42
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقل الزهور
حقل الزهور
الحال من بعضه بس ابتعدي عن الشات وكل ما وسوس لك الشيطان استغفري ربك
$$شيهانة الخير$$
موووووووووفقه
الذوق عنواني
الذوق عنواني
الله يعينك
#حلم انسانة#
#حلم انسانة#
طيب يعني نستسلم للروتين ماعندكم افكار نتغير ؟؟؟
المحبة للسباحة
كلنا في الهوى سوى بس يا حبيبتي ادا تحبي القراءة اقرائي بعد ماا ينامو اولادك ممكن تتصفحي النت فية اشياء كثيرررررررررررررة حلوة ومواقع منوعة والله ما تحسي الا الوقت راح
وممكن اقولك حاجة ممكن اتعرف عليكي ونصير صديقات فانا دوما اعاني من انقطاع الصديقات وعلميني كيف نتواصل مع بعض وان شاء الله ما راح تندمي