عذاب الليل
عذاب الليل
وااااااو.. شوقتيني للحمااام..

انا من كاان عمري 10 سنوات واناااا اسويييه.. تقرييبا كل اسبووعين مرة..

هييه نفس الطريقة اللي تفضلت فييها الاخت.. وكل وااحد عنده اختلافاات بسيطة..

يعني اخلط الصابون البلدي مع العكر الفاسي قبل ما احطه على جسمي..

واخلط الحناااا مع عشبة الداد والشبه وعصير الليمون وشويه صابوون بلدي... يااااااااا سلاااام نعوومة وصفااااء وشد بعد..

واحط في شعري قبل لا ادخل دهاااان.. او في الحمااام استخدم ماسك للشعر..

وحق ويهي اسويله سنفرة وبعد السنفرة استخدمله ماسك مرطب.. هذااا كله داااخل..

في حالة اني ما احط الحنااا على جسمي.. بعد الفرك وقبل ما اطلع من الحمااام احطله ماسك ينعمه.. واشطفه الشطفة الاخيرة بشوي مااااي مع اعشااااب طبيعية..

وفي شي مهم واااااااااايد.. بعد الحمااام لازم اتحطيين لوشن ترطيب او زيت للجسم.. عشااان ما يجف طبعاااا بعد ما ازلتي الجلد الميت لانه الجفاااااف يسود..

وتعااااالي شوووفي جسمج بعديييييييييين كيف يصير... يجنن..

وسلااااااااااااااااامتكم..
irados
irados
مشكوووووووووووووره على طريقة الحمام المغربي
مشكوووووووووووووره على طريقة الحمام المغربي
irados
irados
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
جزاك الله كل الخير اختي
irados
irados
السلام عليكم شكرا حبيبتي مجهود رااااائع عندي لك سؤال انا موفر لي حمام بخار بع النوادي وساونا فايهما افضل برايك للحمام المغربي والصابون الي لقيته مني عارفه الي ولا لا كيف اعرف وشكراااا
السلام عليكم شكرا حبيبتي مجهود رااااائع عندي لك سؤال انا موفر لي حمام بخار بع النوادي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الساونا احسن اختي وبالنسبة للصابون المغربي فهو لونه اسود أو بني غامق ومتماسك
بالتوفيق
ام البراء2006
ام البراء2006
دوت كوم يا قلبي لازم بعد ماتحطين الصابون المغربي وجسمك معرق طبعا من اثر البخار تغسلينه مضبوط بمويه بس بعدين ابداي فركي وشوفي بعدها الجلد الميت الصابون المغربي يعطي المفعول بعد غسله........... وانتبهي لازم يكون جسمك مش لزج من الصابونه المغربيه يعني نضفيه مضبوط بالماء بعدين فركي........... عموما اقراي موضوع الاخت صاحبة الموضوع وطبقيه بالحرف تريه روعه.......... جزاها الله الف خير واعتذر لها عن التدخل