ضروريات شنطة التجهيز للولادة مكرر مرارا

الحمل والإنجاب

بسم الله
للتذكير ابي اكتب المهم والي عندها زيادة لاتبخل علينا
ملابس الطفل وتشمل :الداخلية والطربوش واما اللبس الكامل واللفة والربطة واخيرا الشرشف الصغير الي تشيليه فيه الي كانه جيب تدخلي فيه الطفل
ملابس الام الي هي انتي: القميص والشبشب المقفل من الامام والافضل المصنوع من القماش وشراريب عشان مايدخلك برد ولفة لراسك وعطر عشان اول ماتطلعي من الولادة بالسلامة تتعطري عشان بعدين ماياثر فيك اذا رحتي البيت ومنشفة صغيرة ومشط عشان تمشطي شوشتك:22:
وياليت تكون معاك قطعة مرة:09: تبلعيها مع شاي او حليب زي الحبة..للوقاية

هذا الي عندي والي عندها زيادة تقووووووووووووول :hahaha: :eek:
21
21K

هذا الموضوع مغلق.

كوب قهوه
كوب قهوه
مشكوره حبيبتي على المعلومه
OM LEEN
OM LEEN
جزاك الله خير على التذكير بس حبيت اضيف
للأم
الفوط النسائه،،،،ستيان الرضاعه،،،،بنطلون قطن تلبسينه تحت القميص،،،،وشباصه للشعر
وللطفل
حفائض،،ومناديل للتغير
الصمت حكمـة
الصمت حكمـة
مشكورة على الموضوع وما في بالي شي الا : مايكفي قميص واحد لازم عدة غيارات لأنك ماتدرين وش يصير ...
انا آخذ معي سيشوار لأني ماألف شعري اضبطه وافكه(لأنه خفيف وناعم لازم سيشوار علشان ينفخه) علشان يملحني شوي ...
Great Ambition
Great Ambition
على فكرة غيومة
اذكر قلتي بتولدين في المستشفى السعودي البريطاني
بس حبيت انبهك لشغلة عندهم
خالتي ولدت في العسكري واخذت عند البريطاني جناح الملكة ثلاث ايام
استقبال يعني
وولدها كان في الحضانة عندهم
لما جت تطلع ورجعوا الاغراض وكذا ما جابوا لها بربتوز ماركة الفيرو مارتيني ولا الشغلات الي معه
تخيلي بس القبع هو الي جابوه
وكل وحدة من الممرضات تقول مو انا وكنا موعد خروجها بالليل ويكلمون بعض والممرضات الي قبل وحوسة
واول شي قالوا ما عطيتينا بعدين يوم وريناهم صورة للبيبي عندهم احنا مصورينها بنفس اللبس
قالوا اجل رجعناها وجلسوا يحورون ويدورون ماجابوا لنا شي
طبعا خالتي كانت تعبانة وقالت ما يسوى انتظر وانا متشققة وحالتي حالة عشان الف ومدري كم
وطلعت وقالوا لها بندورها ونكلمك وهذا وجه الضيف ماعاد دقوا ولا شي !
فاذا بتلبسين البيبي شي عندهم تأكدي من القطع وخليهم يعطوك ورقة بالاستلام لو الشي غالي
وكمان حرصيهم لان الحضانة عندهم مو اهتمام مرة كل شوي شوفي البيبي وتطمني لان مرات يكون اللحاف على خشمه وماينتبهون والله
دعواتي لك بولادة ميسرة وتسخير الطاقم ككل يا رب وتقومي انتي والبيبي بصحة وسلامة ❤❤
طموحه 3
طموحه 3
حلوم
هههه يهبلون قرايبك انا عندي ازين من احدد يوم لاني لو حددت بتكلف شوي وبتعب نفسي بس لو صار عادي بيكون البساط احمدي

الجوري انتبهي والله تحرضين نفسك خليها على ربك

هنو اتوقع عادي روحي مستشفى وان شاء الله مافي ضرر