يازييييينكم ويازين نفسكم بالطبخ ماشالله شقرديات لا اله الا الله

اطباق عالم حواء

مساكم الله بالخير يالغاليات

ماشالله تبارك الله قسم ما انتم مقصرين راعيات واجب وكريمات لا اله الا الله ربي يسعدكم

ياحبييييلكم

ياحبيبات روحي انا متعوده اسوي لامي مصابيب وماشالله تبارك الله تحبهن وكل فتره تتطلبهن مني فديت قلبها

بس ما تحب اللي بهن بيض

منهي النشميه اللي عندها طريقه بدون بيض ههههههههههه تعرفون كبار السن يتحسسون من البيض يجيب لهم الحساسيه

ياقلبي وقت ما تفضون ردو عليا باي وقت ياحبييييلكن ابيها بس اروح لميمتي اسويها لها واخليها تدعيلكم بالسعاده والفرح واللي يسر قلبوكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
شوفي الموضوع ذا يا العنود ينفع او لا
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=43185...
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
ياحبييييلك شكلنا نعرف بعض يااازييييينك لا خلا ولا عدم يمي ربي يجزاك الجنه يارب
الحين ادخل به يعطيك الف عافيه
ارجع يالحبيب
ارجع يالحبيب
ياقلبي وربي ماقصرت ام مالك يابعد زولي هي تسلم ايديها

بجربها بكرا بحيييل الله

ياعمري في القلب ذكراهم

ياحبيييلتس انتي ومعرفك يشلع القلب يازيييينه قسم بالقلب ذكراهم ياويل حاااالي #

فرصه سعيده يانور عيون العنود انتي

تعالي يمنا بالتجمع بيت عشوقه لازم عاد تزورينا تعرف على بعض ونفرح بتس يالغاليييييه

نورتي ربي ينور دنيتس يالغاليه
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ياحبييييلك شكلنا نعرف بعض يااازييييينك لا خلا ولا عدم يمي ربي يجزاك الجنه يارب الحين ادخل به يعطيك الف عافيه
ياحبييييلك شكلنا نعرف بعض يااازييييينك لا خلا ولا عدم يمي ربي يجزاك الجنه يارب الحين ادخل به...
امين وياك يا اختي و:) لا ما فيه معرفه بس اتابع لك ردود احيانا :)
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ياقلبي وربي ماقصرت ام مالك يابعد زولي هي تسلم ايديها بجربها بكرا بحيييل الله ياعمري في القلب ذكراهم ياحبيييلتس انتي ومعرفك يشلع القلب يازيييينه قسم بالقلب ذكراهم ياويل حاااالي # فرصه سعيده يانور عيون العنود انتي تعالي يمنا بالتجمع بيت عشوقه لازم عاد تزورينا تعرف على بعض ونفرح بتس يالغاليييييه نورتي ربي ينور دنيتس يالغاليه
ياقلبي وربي ماقصرت ام مالك يابعد زولي هي تسلم ايديها بجربها بكرا بحيييل الله ياعمري في القلب...
:) يسلمو حبيبتي كلك ذوق واي احد بمكاني يتشرف بالاخذ والعطا مع الناس الطيبه الي مثلك بس انا ما لي بالاخذ والعطا الواجد مع الناس :)