الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره الله يعافيك انا استخدمت كلوميد من الصيف الي رمضان حوالي 4 شهور مو متصله وبمتابعة طبيبه وابره تفجيريه اخر مره عطتني الدكتوره ابرتين تفجيريه تقول ان فيه بويضتين احجامهم 21 و23 وتابعت خروجهم المهم في شوال ما صار حمل وذي القعده سويت اشعه الصبغه وطلعت عندي انسداد بالانبوب اليمين واليسار مشيت فيه الصبغه بس ما انسكبت من النهايه المهم رحت بعدها في نفس الشهر لدكتورة عقم ومناظير ورسلتني لمستشفى اعيد فيه اشعة الصبغه لانها قالت لي بكل امانه انا ما ابغى اعرضك لجراحه ولا لمنظار الا لمن اتاكد فعلا انها مسدوده خصوصا ان كل اسباب الاتصاقات ما عندي منها اي شي لا قد سويت اي عمليات ولا عندي التهابات ولا حمل ولا شي فعلا سويت الاشعه الشهر هذا وتم فتح الانسدادات بالشعه ونزل مني دم زي دم الدوره اكرمك الله انا الي الحين ما رحت لطبيبتي لان المواعيد عندها بالشهر بس قريت بالتقرير ان الانبوب اليمين مفتوح وطبيعي والرحم طبيعي والانبوب اليسار ضيق من النهايه حيث ولكن مرت الصبغه به وبعد 15 دقيقه من استمرار السكب نزلت الصبغه للحوض ومكتوب وضع المبايض hyperstimulation متضخمه نتيجة فرط التنشيط الحين انا جدا خايفه من شوال ما اخذة كلوميد وهل ممكن احمل وعندي تضخم ممكن احمل طبيعي ممكن تشرحيلي عشان اعرف وتطمنيني هل استمر على حبوب المتفور عادي الله يرضى عليك طمنيني بحاجتك انا
دكتوره الله يعافيك انا استخدمت كلوميد من الصيف الي رمضان حوالي 4 شهور مو متصله وبمتابعة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى ينبغى عمل تحليل لهرمونات التبويض fsh-lh ثانى يوم الدورة وبروجستيرون فى اليوم 21 من الدورة للاطمئنان على التبويض
حفظك الله من كل سوء
إبــــداع
إبــــداع
دكتورة

فات على موعد الدورة يومين وسويت تحليل دم طلع سلبي !!

هل هذا معناه انه خلاص مافيه حمل والا وش الحكاية ؟!

دكتورة حاسة ب اعراض مرارة وناوية اسوي اشعة حتى ارتاح من الالم اذا صارت الامي بسبب المرارة بس ابي اتاكد من الحمل قبل فهل فيه طريقة اتاكد فيها غير الانتظار ؟:angry:
إبــــداع
إبــــداع
اليوم راح 3 أيام وحاسة ببداية الدورة !!

دكتورة الشهر قبل الي فات سويت كوي للقرحة على اساسانها هي علة عدم نجاح كورسات التنشيط السابقة ,, واموري صارت تمام , ومشيت على كورس الكلوميد من جديد بمعدل حبتين يوميا ..

وتابعت التبويض بشكل مضبوط لحد ما تأكدت من خروج البويضة بعد إبرة التفجير ..

فايش برأيك ممكن يكون سبب عدم حصول الحمل ؟!

هل زيادة جرعة الكلوميد له دور في المشكلة ؟ لأني سابقا كنت آخذ حبة واحدة وكان التبويض ممتاز ( بويضتين بقياس 19 / 20 ) ..
أما بعد جرعة الحبتين فصارت بويضة ( 26 / والثانية 15 ) !! والمشكلة ان الحجم لم يتغير حين أعدت الأشعة بعد يومين !!

هل لهذا علاقة بعدم تمام الحمل هذا الشهر ؟!
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة فات على موعد الدورة يومين وسويت تحليل دم طلع سلبي !! هل هذا معناه انه خلاص مافيه حمل والا وش الحكاية ؟! دكتورة حاسة ب اعراض مرارة وناوية اسوي اشعة حتى ارتاح من الالم اذا صارت الامي بسبب المرارة بس ابي اتاكد من الحمل قبل فهل فيه طريقة اتاكد فيها غير الانتظار ؟:angry:
دكتورة فات على موعد الدورة يومين وسويت تحليل دم طلع سلبي !! هل هذا معناه انه خلاص مافيه حمل...
اليوم راح 3 أيام وحاسة ببداية الدورة !!

دكتورة الشهر قبل الي فات سويت كوي للقرحة على اساسانها هي علة عدم نجاح كورسات التنشيط السابقة ,, واموري صارت تمام , ومشيت على كورس الكلوميد من جديد بمعدل حبتين يوميا ..

وتابعت التبويض بشكل مضبوط لحد ما تأكدت من خروج البويضة بعد إبرة التفجير ..

فايش برأيك ممكن يكون سبب عدم حصول الحمل ؟!

هل زيادة جرعة الكلوميد له دور في المشكلة ؟ لأني سابقا كنت آخذ حبة واحدة وكان التبويض ممتاز ( بويضتين بقياس 19 / 20 ) ..
أما بعد جرعة الحبتين فصارت بويضة ( 26 / والثانية 15 ) !! والمشكلة ان الحجم لم يتغير حين أعدت الأشعة بعد يومين !!

هل لهذا علاقة بعدم تمام الحمل هذا الشهر ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتى اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم
وكان ينبغى عمل سونار اخر بعد الابر التفجيرية
واذا لا قدر الله ليس هناك حمل يجب عمل اشعة بالصبغة واختبار مابعد الجماع لمعرفة سبب عدم حدوث الحمل وحبتين كلوميد ليست زيادة
حفظك الله من كل سوء
حبني وحبيته
حبني وحبيته
الله يجزاك خير يا دكتوره
اذا اخذت الوحده الكلوميد لشهرين متتاليين ولم يحصل حمل والدوره نزلت بموعدها هل معناه انه ليس لديها تكيس بالمبايض وعلاما يدل النغزات في الصدر قبل الدوره وبعدها