سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
دامك بس بتصبغين الصاله روحي محل ماس بالدمام شغلهم روعه بس غالين شويه
دامك بس بتصبغين الصاله روحي محل ماس بالدمام شغلهم روعه بس غالين شويه
ايوه ياعمري ارسليه الله يسعدك يارب .. ابي جبس وبويه ..
Hony_SS
Hony_SS
الف شكر لكل من رد على فعلا العفيفى اسعاره حليلة ابى محلات ثانيه لاهنتوا بس المتر يكون اقل من 1000
حبيبتى الابيض للمطابخ بكم المتر؟
وبالنسبه للجباس المغربى بالسويكت صحيح شغله حلو بس بطى وتعامله زى وجه وزوجى طرده مع ان شغله ممتاز بس عيفنا الصبر
اختى الى يشتغل عندك جباس سورى كيف اخلاقه وبكم المتر وممكن رقمه لاهنتى؟
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
الي طلبت مني رقم الجباس ارسلته لك عالخاص
Hony_SS
Hony_SS
بنات الله يسعدكم اللى تحس نفسها فاهمه وصاحبه ذوق تفيدنى بكم شغلة انا محتاره فيها
اولا بيتى اركب فيه رخام او لا اشوف كل الفلل الحين بورسلان او سيرميك فلتى كبيره ويقول زوجى الرخام اسمه رخام وللفل افخم
طيب نظام الفلا الدور الارضى كلاسك والدور الثانى مودرن محتاره بالدرج استيل او مشغول او جبس زوجى يقول بيتنا مودرن مايصلحله المشغول بس ماشفت استيل زين وبصراحه شايله هم التنظيف
الصبغه انا ابغاها ساده وهو يبيها تعتيق مو الدفش لالا الخفيف مره ناعم بس انا حابه الساده لان صالتى فيها رسم جدران واخاف يطلع دفش
واجهه البيت اش رايكم بالصبغه افضل من الحجر واش افضل الالوان وكيف صبغه عادية او بروفايل او ايش الجديد
اتبعتكم معى بس محتاره بكم شغلة وودى تفيدونى
والف مليون شكر عالرقم حطيته زوجى وبيتفاهم معه عسى اسعاره زينه
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
بنات الله يسعدكم اللى تحس نفسها فاهمه وصاحبه ذوق تفيدنى بكم شغلة انا محتاره فيها اولا بيتى اركب فيه رخام او لا اشوف كل الفلل الحين بورسلان او سيرميك فلتى كبيره ويقول زوجى الرخام اسمه رخام وللفل افخم طيب نظام الفلا الدور الارضى كلاسك والدور الثانى مودرن محتاره بالدرج استيل او مشغول او جبس زوجى يقول بيتنا مودرن مايصلحله المشغول بس ماشفت استيل زين وبصراحه شايله هم التنظيف الصبغه انا ابغاها ساده وهو يبيها تعتيق مو الدفش لالا الخفيف مره ناعم بس انا حابه الساده لان صالتى فيها رسم جدران واخاف يطلع دفش واجهه البيت اش رايكم بالصبغه افضل من الحجر واش افضل الالوان وكيف صبغه عادية او بروفايل او ايش الجديد اتبعتكم معى بس محتاره بكم شغلة وودى تفيدونى والف مليون شكر عالرقم حطيته زوجى وبيتفاهم معه عسى اسعاره زينه
بنات الله يسعدكم اللى تحس نفسها فاهمه وصاحبه ذوق تفيدنى بكم شغلة انا محتاره فيها اولا بيتى اركب...
حبيبتي .. انا رايي لو تحطين اللي تحت بورسلان .. والدور اللي فوق باركيه بما انه مودرن ..