مملكة كندة
مملكة كندة
احمدك يارب على حسن عطائك
بوركتي وهديتي
ورزقكي الله قرة اعين
نعناعة حسن
نعناعة حسن
انطلاقا من هذي النقطة ابغى انبه على شي هو ان الاغلبية يعتقد انه لو كانت المعلمة لغتها الام انجليزية فهي رح ترجعها بلبل في وقت وجييز. لكن هذا لا يكفي أن تعلم الشيء فلا يعني ابدا انك قادر على تعليمه. ولا اذا كان كذا ليش الجامعات تصرف مباالغ باهضة في فتح شعب تعليم اللغات, كان ارسلت طلبتها الى دول غربية للاحتكاك بالناس وانتهت المهمة. في شي اسمه تعلم خطوات التدريس. وفق الله الجميع وعوضكم خيرا
انطلاقا من هذي النقطة ابغى انبه على شي هو ان الاغلبية يعتقد انه لو كانت المعلمة لغتها الام...
حبيت اعلق على كلامك فعلا اختي
مايكفي تكون المدرسة اجنبيه, اذا ما كانت مؤهله لتعليم
اللغة مافيه فايده ولا هذا احنا كلنا نتكلم العربيه بطلاقه وهي
لغتنا الأم بس مش كلنا نعرف قواعد وفعل وفاعل
هذا غير النضرة لنا كعرب اننا مانفهم شي
sweetmemi
sweetmemi
الله يعوضك خير عل هالمبلغ وماستفدتي منه شي
المشكله ان اكثر المعاهد دراستهم حكي فاضي انا جربت دايركت انقلش فرع السويدي بالرياااض والله مثل قلته
صح التيتشر كانت طيوبه وعسوله بس شرحها عااااااااادي هي فاهمه بس مو عارفه كيف توصلك المعلومة
فيه تيتشر شفتها فترة وبعدها اختفت كانت تاخذ البنات بالكافتيريا ويسولفون انقليزي هي افريقيه بس نسيت اسمها
خلصنا اللفل 1 وطلبناها ل2 بس قالوا انها ماعاد موجوده
طبعا الاداريات تعاملهم زفت ويحسسوك مدرسه اذا غبتي عن الامتحان لازم عذر طبي !!ولا تعيدي المستوى من جديد
درست 2 لفل ومااعجبوني نهائيا

ياليت احد يدلنا على معهد صاحي لتعليم اللغه ؟
لوحة رمادية
لوحة رمادية
انا عن نفسي درست في معهد دايركت انجليش بصراحة وبدون مبالغة الدراسة فيه مرررة حلوة وتعامل الاداريات والتيتشرز والله كلوا تواضع وانا قبل لاادخل المعهد كانت عندي الاساسيات اللي كنا ناخذها في المدرسة ولمن دخلت المعهد على بالي اني فالحة في الانجليش بس العكس صحيح بس الحمد لله بالاجتهاد الذاتي والمحاولة صار مستواي كويس والمدرسات كثييييير يساعدوا الطالبات والله مو بس يلتزموا بالمناهج لو الطالبات عندهم اي اسئلة يجاوبون عليها ويساعدوهم على قد مايقدروا كنت استمتع بالدراسة هناك والله زي ما اقولكم كلامي هذا وبدون اي مباااااالغة
أمـول
أمـول
والله انا حالياً ادرس انجليزي في أكاديمية الفيصل العالمية المستوى التئسيسي , واخذت قبله تمهيدي , والله احس أني استفدت اكثير ولا شي من الي اخذته بالثنوي , وبنسبة للأستفاده على حسب الي تحفظ كلمات اكثر وتذاكر اقرمر وتدرب هي الي بتستفيد والي تدخل المعهد وتطلع وتقول دفعت وما استفدت هي ماتركز او انها تعتمد على شرح المعلمة وتبي الأنجليزي تجي معها زي البلبل خطا
*لازم أول شي انك تحبين الشي الي انتي تبين تدرسينة .
*لازم يكون عندك الرغبة القوية للوصول إلى هدفك .
* أختيار الوقت المناسب وأحسن شيء صباحي
*اختيار المعهد المناسب وأحسن شئ يكون كورس مكثف 4ساعات اقل شئ.
وأهم شيء انك قبل ناتدخلين اختبار تحديد المستوى تكونين عارفه مستواك يعني ماتدخلين مستوى 3وانتي محتاجة 1.
اوسلامتكم وسوري على الأطالة ,,