الدكتورة راندة فخرالدين
دكتورة انا الدوره هذا الشهر نزلت في البداية نقطة دم وحدة في نفس موعدها 4 /8 والدورة السابقة كانت في 4/7 نزلت هذي النقطة بعد الجماع ثم غابت الدورة يومين ورجعت في 6/8 واستمرت كعادتها ست ايام هل كان المفروض احسب التبويض من يوم 4 ام من يوم 6؟ راقبت افرازات التبويض ولاحظت انها كانت مبكرة يوم 13 من الشهر لكنها لم تستمر كالعادة ثلاث ايام تقريبا هل هدا طبيعي؟ هل تستمر افرازات التبويض في النزول في حال حدوث تلقيح بمعنى آخر هل عدم روئيتها بعد الجماع دليل على تلقيح البويضة؟ آسفة يادكتورة على كثرة الأسئلة وارجوكي ردي على تساؤلاتي ولكي خالص الشكر وفقك الله .
دكتورة انا الدوره هذا الشهر نزلت في البداية نقطة دم وحدة في نفس موعدها 4 /8 والدورة السابقة كانت...
حبيبتى الحساب يكون من يزم نزول نقط الدم والافرازات تتوقف بمجرد حدوث التبويض او التلقيح
اكرمك الله بكل الخير
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم دكتوره انا كنت ما خده الدوفاستون 15 يوم وخلصت اخر حبه بعد موعد الدوره بيومين ولما وقفته تاني يوم اجت الدوره وكانت اولها افراز بني يوم كامل وتاني يوم صار دم بني خفيف واليوم هو التالت نزل دم بس مش كتير متل الدوره العاديه وعندي وجع اسفل البطن والضهر وجع غير محتمل اول مره يجيني ومش عارفه احصل دكتوري مش عارفه شو اعمل دكتوره ساعديني
السلام عليكم دكتوره انا كنت ما خده الدوفاستون 15 يوم وخلصت اخر حبه بعد موعد الدوره...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى استخدمى بروفين 400 قرص كل 12 ساعة لتسكين الالم
حفظك الله من كل سوء
الريم_قطر
الريم_قطر
جزاكى الله خيرا حبيبتى الدورة تاتى كل 27 يوم تقريبا يعنى التبويض باذن اللع فى اليوم 13 وفترة الخصوبة من اليوم 10 الى اليوم 16 من الدورة رزقك الله الذرية الصالحة
جزاكى الله خيرا حبيبتى الدورة تاتى كل 27 يوم تقريبا يعنى التبويض باذن اللع فى اليوم 13 وفترة...
شكرا دكتورة على الرد .. الله ينولج كل اللي في بالج .. ويحقق لج امانيج ..
ابيكم بسالفه
ابيكم بسالفه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتوره دورتي مدتها 30 يوم والتبويض عندي يوافق يوم 17 من الدوره واعرف بوخز في المبيض
بس امس لي 11 يوم من الدوره وجاني وخز في المبيض الأيسر وبعد اربع ساعات جاءني وخز في المبيض الأيمن ,,
سؤالي هل هذا تبويض مبكر ام انها التهابات على الرغم من انها اول مره تأتيني هذه الألام ؟؟؟؟

وجزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك
honey_lipes
honey_lipes
دكتوره انا رحت اليوم اكشف على التبويض واليوم هو ال 12 من الدوره وقالت لي حجم البيضه الي نازله1,5
وقالت لازم تكون 2 ...متى استطيع الجماع وهل حجمها جيد ؟؟

وقالت شافت في تكلس بسيط في الرحم مافهمت مامعنى تكلس ؟؟ وهل ياثر في الحمل؟؟

الله يخليكي يا دكتوره والله خايفه كثير وابي احمل ومش عارفه وش اسوي ..قالت لي تعالي يوم السبت تشوف وش صار معايه ..

انتظررك