*تـعـبـت اشـتـاق*
:cook:هلا اختي ..

انقعيها من الليل بالملح والليمون .. وحطيها بالثلاجه ...

واذا تبين تسلقينها .. اول شئ جيبي قدر وحطي فيه مويه عادي وخل وخليها تنسلق سلقه اولى .. ويطلع الزفر منها ..

والا انتي مجهزة قدر ثاني وحاطه البهارت فيه وبصله صغيره وليمون وملح .. وفلفل رومي ويكون المويه مغليه وحطيها بالقدر الثاني وحاولي ماينشال الزفره معاها ..

وشوفي ريحتها وهي تنسلق بتكون احلى مايمكن ..
شوفي انا يمكن بالسلقه الثانية استغنى عن الليمون ..
طآل انتظاري
طآل انتظاري
ثانكس بناااااااااااااااااات ع المرووووور بجد اسعدتني ردودكم والفايده للجميع في كل الاحوال
راح اجرب الطرق والانواع اللي ذكرتوها بس دجاج دو هذا الدجاج بالذات بيني وبينه كره مو طبيعي هو صح شكله حلو ومليان ولونه ابيض يفتح النفس بس يابنات ابصم لكم بالميه انه اكثر نوع معالج ومعدل وراثيا لانه مافيه طعم كأنه ورق
والله يعين على خبصه اليمون والملح والخل والدقيق الخ الخ
بدال مانطبخ نقعد نغسل ونفرك فيها كأنها موكيت والا ملابس
انا ماستعمل المجمد استعمل المبرد بس ,لانه طازج
اخ بس لو اعرف وش الدجاج اللي يستعملونها شواية الخليج واااااااااو امس متعشيه منه وربي طعم الدجاج للحين بفمي من حلاوته وابييييييييييييييييييييييييض بيااااااض كأنه حليب وله طعم حلو بس شكله مجمد لأنه قاسي ومتماسك مررررره
طآل انتظاري
طآل انتظاري
بنات اتوقع اللي تجي فيها بقع بنيه تكون دم متجمد بسبب ضربه او كسر
والله شي يحوم الكبد
الله يعين
أم لـــــولـــــو
اشتري صحون صدور دجاج الوطنيه ممتازه اشتريها من نفس محل الوطنيه مبرده طازه جربوها
*****اللع تعجبكم
موفقه
حبيبتي
الشقردية
الشقردية
السلام عليكم

اعجبني موضوعك ،، حالتنا حالة مع هالدجاج الله يعين بس ، انا ما خليت شي ما جربته وارجع دايما لدجاج الاخوين هو افضل شي

صح انه عصاقيل ، لكن هذي علامة الجودة لأنهم ما يعطونها هرمونات

غريبة اللي قالوا فيه ريحة وزفر ،، بالعكس هو انظف دجاج مر علي ، حتى اذا طبختيه بمويه لحالها ما تطلع لك الزفرة السوداء اللي تجي فوق المويه
بالنسبة لي دجاج دو الفرنسي ، هو اسوا الانواع ، ريحة و العظام سوداء ولحمها قاسي ، ما احبها ابدا
مع تمنياتي لكم بالتوفيق