طآل انتظاري

طآل انتظاري @tal_antthary_5

محررة برونزية

خيستنا ريحة الدجاج,وين دجاج ايام زمان ينوكل حتى الجلد من حلاته!!!

اطباق عالم حواء

سلام بنات
اول شي اقول الحمد لله على النعمه من جد
وربي انا مطرطعه من خياس هالدجاج صراحه جربت اغلب الانواع وصراحه مافي شي يفتح النفس
كلها زفره وخياس غير كذا يجي بعضها مضروب لون اللحم داكن خصوصا الجنااااااااااح :angry2:
صار اكره شي عندي لما اطبخ دجاج على الاكل والله اتغصب لأن مافي الا هو اكثر شي نستخدمه مع الاكل
بنات مو بس انا ملاحظه حتى امي تقول كذا والله تقول على ايام زماااااااااااااااااان قبل عشر سنوات او خمسطعش كنا نسلق الدجاجه سلق بالماااااي والملح وشوية فلفل اسود وناكلها كذا ويازينها ويازين لحمها الابيض وريحتها اللي تشهي

وش السواة يابنات بليز لاحد يقول غسليها بماي حار سويت وصارت الدجاجه بنيه قربت تستوي وشكلها يقرف اكثر :eek: وبرضه الملح والليمون < خلصت الملح من كثر ما اكبه ع الدجاج !!!
انا متأكده ان سبب هالبلاوي اللي نشوفها هي طريقة التغذيه كل شي كيماوي في كيماوي ومعدل وراثيا وماني عارفه ايه واكبر دليل مرضت حتى الطيور والحيوانات مره انفلونزا ومره جنون والله يستر من الجاي
ووش افضل نوع يابنات بليز دلوني :26:
97
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الوسيم
ام الوسيم
فعلا كلامك صحيح
احسن حل نربي دجاج في البيت خخخخخخ
الله يعين مو بس الحيوانات جاتها الامراض حتى النباتات والخضروات
زوجي نظرعيني
زوجي نظرعيني
صدقتي والله كله صايررايحتها

موحلوه وش احسن نوع ماادري والله

جربت كذانوع كلهم نفس الشي
طآل انتظاري
طآل انتظاري
ام الوسيم صراحه الخضروات والفواكه حدث ولاحرج صارت بس الوان واشكال الكوسه طعمها زي الخياره والتفاحه طعمها زي الخوخه صارت قراطيس بالعربي كلها كذا من غير طعم ونكهه خصوصا اللي بمحلات بنننننننننننننننننننده وربي مادري وش يحسون فيه على هذيك الخضره البرتقال اذااااا طلع حالي وكويس طعمه لازم يسقونه سكر عشان يطلع حالي وينطبق على الباقي كلها مصنعه معدله وراثيا وتدخلت فيها الكيماويات ياربي والفلفل الرومي اذكر زمان امي لما كانت تحطه ع المكرونه كانت تطلع ريحتها وطعمها جنننننننننننااااااااااان الحين احط كيلو فلفل رومي ولافيه فايده شسالفه وش ذاااا ارحمونا

زوجي نظر عيني اظاهر مثل ماقالت ام الوسيم نربي دواجن احسن لنا خخخ
طآل انتظاري
طآل انتظاري
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ايه انا القمر
ايه انا القمر
والله العظيم انك صادقه تذكرت ايام الابتدئي اجي البيت واشم ريحه الدجاج واقول متى الغدى
مو الحين تحوم كبدي اذ جيت اطبخها فيها ريحه مقرفه والله لي فتره اطبخ صواني
مره مسقعه مره صينيه خضار مره زر بخاري مره سمك سلطات وفطاير وحركات اما الدجاج والله اني كاره اشريه قسم