حيرةطفل

حيرةطفل @hyrtfl

عضوة نشيطة

شريت صلصة صويا بس؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي حوائيات

عندي استفسار
اشتريت 1_صلصة صويا abcصلصة حارة سمبل اصيل أيه بي سي
و2_صلصة فريشلي "صلصة الصويا"
ماهي استخدمات هالصلصتين؟؟
هل تستخدم ف الاطباق الصينية سواء الرز الصيني او الايدامات والصواني
والبرياني
ولكل نوع بايش استخدمة والله محتاسه اول مرة استخدمها
ارجوكم دلوني عشان مااستخدمها غلط وربي يجزاكم كل خير يااارب
ولكم مني جزيل الدعاء :44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيرةطفل
حيرةطفل
ياخراشي 30 ولا رد
زعلتوني منكم
همسه غلا*
همسه غلا*
ياخراشي 30 ولا رد زعلتوني منكم
ياخراشي 30 ولا رد زعلتوني منكم
حبيبتي اللي اعرفه انه صلصة الصويا تستخدم اكثر شي في الاكل الصيني :)
((في عيون البشر))
تبيلي بها الدجاج مع شوية كاتشب وملح وخردل وثوم وحطي الدجاج في الفرن ويطلع يميميم

استخدام اخر كشني بصل شرايح وفلفل اخضر بارد مع حار وحطي صلصه شويه وحطي وتبلي بماجي وحطي صويا وكبي الرز بس

قطعي دجاج صدور وتبليها تتبية عادي وظيفي معها صويا صوص وخليها في الثلاجه تتنقع لين بكره وحكطي في المقلى زيت وبعدين طشي هالدجاج في المقلا
حابه تضيفين خضروات مقطعه ناعم حطي وبس

ولها الف استخدااام
حيرةطفل
حيرةطفل
تبيلي بها الدجاج مع شوية كاتشب وملح وخردل وثوم وحطي الدجاج في الفرن ويطلع يميميم استخدام اخر كشني بصل شرايح وفلفل اخضر بارد مع حار وحطي صلصه شويه وحطي وتبلي بماجي وحطي صويا وكبي الرز بس قطعي دجاج صدور وتبليها تتبية عادي وظيفي معها صويا صوص وخليها في الثلاجه تتنقع لين بكره وحكطي في المقلى زيت وبعدين طشي هالدجاج في المقلا حابه تضيفين خضروات مقطعه ناعم حطي وبس ولها الف استخدااام
تبيلي بها الدجاج مع شوية كاتشب وملح وخردل وثوم وحطي الدجاج في الفرن ويطلع يميميم استخدام اخر...
:)
اقصد انا باسمع انو فيه الثقيلة والخفيفة لها استخداماتها ولكل نوع له استخداماته اللي شريتهم ينفعو لوصفاتك اختي مررررررررة عجبتني ربي لايحرمكي الاجر يارب
حيرةطفل
حيرةطفل
شكرا ياهمسة والله اعرف بس في انواع تناسب بس اصناف معينة واصناف اخرى تناسب وصفات اخرى:)