ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
طولت عليكم ولاكن فعلا لابد من وقفة حازمة مع العائلة كلها مش مع النفس وبس
نوت11
نوت11
اولا اهنئك على حسن الاختيار وأسال الله لي ولك الستر فوق الارض والستر تحت الارض والستر يوم العرض

والله يا الغاليه كأنك تتكلمي عني

حين ما جلست مع نفسي بعد موقف مر بي من احدى المقربات لي
وجدت انني اهدرت ثروه كبيره

لوكنت احسنت التصرف ولم ابذر لما شعرت بتلك النظرات من انسانه كنت امد يد العون لها في يوما ما
عجبي !!!

انتظر التكمله بفارغ الصبر

ام السكاكر
ام السكاكر
بارك الله فيك وفي رزقك اكملي احنا متابعين
يالله سترك
يالله سترك
انا كريمة وزوجي كريم بالاحرى مبذر ونحب الزين ونصرف برغم اني غير موظفه ونسافر في السنة سفرتين ايشي انتداب وايشي ترفيه
ويعطيني مبالغ كثيره وتروح بعض الاحيان ماهو كله مول اصير نايمة عند اهلي وطلبيات من البقاله !!!
ودي امسك فلوسي واوفر خاصه انا كل شي عندي وطلعاتي قليلة بس ابي مبلغ وقدره يكون في رصيدي
والله يجزاك خير على هالموضوع :)
ألماسة براقة
ألماسة براقة
موضوع جدا رائع بارك الله فيك أختي صاحبة الموضوع وأختي نيراز الله يجزاك خير على افكارك
أنا مع الأسف صحيت متأخرة بعد 10 سنوات وظيفة آآآآآآآآآآآآه ويلمرارة الواقع حينما أحسست به ايش اوصف لكم من مشاعر أكيد كل وجدة مرت بنفس التجربة بتحس بالمرارة
بدأت بداية جدية أصبحت مستقلة استقلال تام عن زوجي يعني أخذت بطاقة الصراف وألغيت حلالنا واحد من القاموس وبطريقة مؤدبة جدا فتحت لي حساب ثاني للتوفييييييييييييييير واقتنع بالتدرييييييييييييج
2-دخلت جمعية كبيرة مع زميلاتي واخذت مبلغ كبير وسددت فيه القرض سداد مبكر
3-بدأت أجمع شوي شو ي وخلاااااااااااص الحمد لله قدرت أوفر بدون تقتيييييييييير وعندي تساؤل لصاحبة الموضوع قدرت أوفر الحمدلله لكن كيف ندير اموالنا
ولكم كل الحب