عيون لوزيه
عيون لوزيه
يابنات يااقتصاديات فيه موضوع وااااااااااااااااااااااااااايد حلو ومفيدمسابقه لاللمشتريات نعم للانتاج المنزلي خيال من شفته وانا اقراءفي قسم التجارب والحلول المنزليه http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2058747
صمت المشاعر؟؟؟
بنات انا اشتريت من وحده من المنتدى منتج
وطلع خرطي ما عنده سالفه
وش رايكم اكتب موضوع احذر البنات ولا استر عليها
ِـــشاعر
ِـــشاعر
الاخت صمت المشاعر:
اذا انتي اتضررتي او المنتج طلع اخرطي ع قولتك بالعكس حذري
لاتسكتين وحذري صاحبة المنتج بالاخص لو بالسر اذا قدرتي مالك
الااجر لازم نحذر بعض وبالعكس يمكن تنقذين احد غيرك بصراحه
الحريم مادمرهم الاهالخرابيط مع احترامي؟؟؟؟؟؟
اتمنى انك تحذرين...........

تقبلي مروري:
:27:
صمت المشاعر؟؟؟
الاخت صمت المشاعر: اذا انتي اتضررتي او المنتج طلع اخرطي ع قولتك بالعكس حذري لاتسكتين وحذري صاحبة المنتج بالاخص لو بالسر اذا قدرتي مالك الااجر لازم نحذر بعض وبالعكس يمكن تنقذين احد غيرك بصراحه الحريم مادمرهم الاهالخرابيط مع احترامي؟؟؟؟؟؟ اتمنى انك تحذرين........... تقبلي مروري: :27:
الاخت صمت المشاعر: اذا انتي اتضررتي او المنتج طلع اخرطي ع قولتك بالعكس حذري لاتسكتين وحذري صاحبة...
ان شاء الله
وارسلت لها وقلت اني بافضحها قالت براحتك
نيــــــــــراز
صمت المشاعر

اول شي يالغاليه

ايش المنتج اذا كريمات فاسمحيلي اقولك تستاهلين الكريمات اذا مو دكتور وصفها لك لا تجازفين الا اذا كانت شركه معروفه ومعتمده عند وزارة الصحه فوق هذا ترا اللي يناسبني يمكن ما يناسبك والا يناسبك يمكن ما جيبي نتيجه معاااي

فمو معناااه انوو ما زبط معاكي خلاص يصير الموضوع افضح وتفضح اجل لو سوت البنت معصيه وش بتسوين ههههههههههههههه

من جد لازم يكون في احترام في الاخذ والعطاء

بعدين شغلات السوق ايش كثرها اللي نشتريها عكس الدعايات وعكس الكلام وهذي هي بالبيت مركونه ما رحنا وشهرنا وفضحنا مثل ما تفضلتي وقلتي والا عشانها امراه تبون تستقون عليها عيب ما يصير هالحكي فيكي ترسلين لها رساله انا شريت منك الشي الفلاني ولا ناسبني بصراحه اذا فيه امكانيه ارجعه وتردين لي فلوسي

بس ما تكوني خلصتي الكميه وتقولين برجعه والا تقولين كبيته بالزباله وانتم بكرامه وهاتي فلوسي لا ما يمشي الحال

واذا رفضت مرره وحده خلاص شوفي اي احد من اهلك يناسبه واعطيه الغرض ترا النااااااس والله يا صمت المشاعر مزاجات وعقليات لازم تفهمينها اذا حبيتي في يوم من الايام يكون لك مجال في البزنس

والله يكتب لك اللي فيه الخير