ام ليليا
ام ليليا
انا قريت عنوا في قروبك ولكن احب استفيد ادامافي ازعاج وصراحة كنت اعمل ريجيم البروتين لكن صرت عصبيه على اولادي وما ينفع لاني ارضع وايضا نفسيتي صارت زفت
اما مع اللقيمات انا احس ماني محرومة اقدر اكل اي شيء لكن القليل
والحلو لما اوقفته والله جاني اكتئاب وكتمة على نفسي يعني فعلا صرت حزينة وماكنت عارفة ليش ولما ارجعت الحلو عرفت انو له تاثير على النفسية سبحان الله --كلوا من طيبات ما رزقناكم---
راح انقص لكن اكل في الصباح لكي احس بالطاقة
ام ليليا
ام ليليا
اكيد انا معكم في الليقيمات البداية كنت لقيمات عن جد يعني كل ثلاث ساعات ومن بعد خمس ايام تقريبا صار اكلي قليل وما اكل كل ثلاث سات تقريبا فقط ثلاث مرات باليوم مع اني ملتزمة بحجم اللقيمات
أسرار السحاب
أسرار السحاب
رووووووعه يومك ياقمر استمري يومك ممتااااااااز يامرام استمري يعني يام ليليا انتي عامله رجيم اللقيمات ..الرجيم صراحه روووعه ومافيه حرمان بالمره بس الكميات فيه قليله جدا وهالشي لمصلحتنا عشان معدتنا تصغر ونصير نقلل الاكل تلقائيا وبالنسبه للحلا لا حبيبتي لاتلغيه لان الدكتور الهاشمي يقول لاااااااااازم لاااااااازم ناكل الحلا عشان بهالطريقه بنحس بسعاده وهالشي من تاثير السكر على المخ وبالتالي بيصير الجسم يحرق دهون اكثر لوتبغي ممكن انزلكم شرح رجيم اللقيمات بالكامل كثير فيه اشياءمهمه عن الرجيم
رووووووعه يومك ياقمر استمري يومك ممتااااااااز يامرام استمري يعني يام ليليا...
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات

بعداقل من ساعه بعلن نتائج الوزن

وين باقي الاوزان يابنات

العضوات اللي لسه ماارسلو اوزانهم

رماد انثى
ورده من البستان
نزف الاهات
ام تروك وروني
ام ساهروسهيل
m w
عروب
حنان مسفر
احلا ملاك
مرام الروح
ام فيصل

انا بانتظاركم يابنات لاتتاخرو خلاص باقي شوي وبعلن النتيجه
future rose
future rose
اليوم كان يومي تمام
الفطور تفاحه خضراء
والساعه 12 والغداء كماتن تفاح اخضر
والعشاء كان كوب عصير انانا س والرياضه ساعه مشي
أسرار السحاب
أسرار السحاب
اكيد انا معكم في الليقيمات البداية كنت لقيمات عن جد يعني كل ثلاث ساعات ومن بعد خمس ايام تقريبا صار اكلي قليل وما اكل كل ثلاث سات تقريبا فقط ثلاث مرات باليوم مع اني ملتزمة بحجم اللقيمات
اكيد انا معكم في الليقيمات البداية كنت لقيمات عن جد يعني كل ثلاث ساعات ومن بعد خمس ايام تقريبا...
صحيح حبيبتي ام ليليا انا مثلك لما ابطل حلا احس اني مكتئبه :024:

اول مره اسوي رجيم واحس اني مرتاحه نفسيا هههه:biggrinlo
ان شاءالله بنزلك شرح الرجيم بكره لان فيه معلومات يمكن اضيفها لشرحي السابق