شام
شام
هلا بالغاليات

أم محمد .. والله انا نفس الشي ما بحب الكوي .. بس الكوي ما منه مشكلة ممكن نبعته عند الكوا وخلصت السيرة
هلأ في توصيل مجاني على البيوت ما بعرف إذا عندكم متله ولا لاء .. لكن بفك أزمة ..
اما التنظيف بالليل ما بقدر عليه
انا أصلا بوصل لليل على آخر نفس .. يعني إذا كان ولا بد بقوم وبرتب المطبخ وغرفة القعدة مشان اعد فيها على رواق بس ما بحب ساوي شي وبقول الصباح رباح .. مهيك بالله

وانتي بتعرفي اني بعاني من الإرهاق .. والأدوي اللي كنت بستفيد عليهم ما عاد اشتغلوا معي فما عاد عندي حل لهالقصة ..ولذلك قلت خليني اتباحث أنا واياكم لنشوف شو حلتها ..

عروس الشام .. كمان انتي ما بتحبي الكوي .. نفس الشي والله
قاعدتك نفس قاعدتي .. يعني الاكل على الطاولة و كلشي بيتوسخ بيتنظف دغري يعني بس مو كل الاوقات .. خصوصا المطبخ أحيانا ما بصيطر عليه .. لكن غرف النوم مضبوبة وغرفة القعدة الحمد لله .. يعني كركبة ولاد بسيطة بدقيقة بتصير الغرفة روعة .. لكن أنا بقصد من المثالية اللي بحلم فيها .. اني مثلا افتح الخزاين لاقيها يا سلالالالالام بتشرح النفس .. فوت على الحمامات ..لاقيها عم تبرق برق .. فوت على المطبخ لاقيه متل الصور ... هيك جاية على بالي ساوي البيت .. يا ترى بقدر ولا لاء

الله أعلم

ومهما علمتهم الله يسلمهم رح يضل فيه فوضى مهما كانت بسيطة .. يعني وراق المدرسة والكتب و ملابس البيت وملابس المدرسة والغسيل .. يعني شغلة ما بتخلص ..

ريحانة .. الله يجبر بخاطرك

هاتي شو عندك أفكار عن هالموضوع بتفيدينا وبتاخدي ثواب

حلو البنات .. صحيح هالصور حلوين بس ممكن جدا غرفة القعدة تكون بهالرتابة
بس المطبخ .. لا لأن لازم قطرميزات الشاي والقهوة والملح و الكوفي ميكر والتوستر والخلاط ومحارم المطبخ وكتير شغلات .. الله بعين

خوخة .. عزيزتي هو كتير صعبة اللي متعود على شغالة وبعدين يلاقي حاله بنص المعركة لحاله ..
يعني الشغلة مسألة تعود مو أكتر

بس انا تعودت من صغري على التنظيف المستمر 24 ساعة و بيتنا بيبرق برق كان .. لكن عم اتذكر عن وضعي وأنا بنت بيت ووضعي وأنا متزوجة وعندي اطفال وبيت ما شاءا لله .. يعني زادت مسؤولياتي كتييييييييييييير وما عاد لحقت ... الله يعينا

أما سارا .. الله يحفظلك ولادك وزوجك ويهدي بالك

انا كتير بعمل متلك .. ببلش بالاهون فالأصعب دائما .. و فعل الأذكار لها مفعول عجيب سبحان الله رح احكي عنها لاحقا إن شاءا لله تعالى

جوري .. ان شاء الله يا رب يكون الإسم صحيح وما لي مخربطة ..

يا ستي سلامة بيتك ليش طاح من عينك ..

يلى اشتغلي فيه وخليه متل الفلة

راجعتلكم يا بنوتات
مناكير شفاف
مناكير شفاف
بصراحه انا راضيه عن ادائي لأنه عندي خمس عيال ماشاء الله اعمار متفاوته فيهم الكبير والوسط والبيبي
وحاليا اتوحم حامل والبيت واسع وابوهم مايقصر
ويبيلي الحق على طبخ وغسيل وتنظيف وتدريس وووو ياربي بس
التدريس ياخذ جزء كبيييييييييييير من وقتي فوق الست ساعات يوميا مقضيتها تدريس غير السبت كله دراسه في دراسه للعربي ومناهج السعوديه
والله نفسيا تعبت ومهما ساعدوني اولادي صعب لأنه احنا تنقلنا كثير في حياتنا وماعشنا باستقرار من زمان

بالاخير خصصت جزء من المصروف الشهري لخادمه تجيني يومين بالاسبوع
وقلت لزوجي اعتبرها فاتوره اجباريه من الدوله اعتبرها تاكس اعتبرها بنزين سياره اعتبرها اللي تبي بس انا صحيا ما عاد اقدر اتحمل و معليش بس لنفسك عليك حق
:44::44::44::44::44::44:
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
موضوع حلو اختي شام
الله يجزاك خير
وردود الاخوات رائعة الله يوفقهم
استفدت كثير
frites
frites
موضوع حلو اختي شام الله يجزاك خير وردود الاخوات رائعة الله يوفقهم استفدت كثير
موضوع حلو اختي شام الله يجزاك خير وردود الاخوات رائعة الله يوفقهم استفدت كثير
متابعتكم في صمت