مين عندها بنت ب سادس

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتو بنات مين عندها بنت بسادس 6
فيه حلقه للصغيرات قسم تحفيظ القران هنا بالمنتدى
فيه بنتن بنتي وبنت ام مهند
نبي بنت ثالثه
الحفظ من الجزء الخامس والعشرون
بداء من سورة الشورى كل يوم ثلاثة اسطر فقط
اليوم الرابع استراحه
فرصه لاتعوض
كنت ب امريكا ثمان سنوات وأول سنه بنتي تدرس عربي
المغتربات احرصي على العربي فالقران يفتح لابنتك الافاق
من ترغب وعندها بنوته بهالعمر تنظم للقروب كل يوم تسميع ثلاثة اسطر ويومين اجازه ويوم اختبار يعني بالأسبوع فقط وجه واحد .
🌼🌼🌼🌼🌼🌱🌱🌼🌼🌼🌼🌼🌼
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um joud
um joud
عليكم السلام ورحمة الله
ماشاءالله تبارك الله
ربي يحفظهم ويجعلهم حملة كتابه
انا بنتي خامس وفي غربه والحمدلله ختمت عم وتبارك وبابدا معها الجزء الثالث حبه حبه
والصغار اولى وثانيه ماشاءالله تبارك الله قربو يختمو جزء عم وباذن الله بعد سنه يخلصو تبارك
ماحب استعجل عليهم اهم شي عندي يحفظو السورة باتقان لو ياخذو فيها شهر
وحابه اعرف من الامهات الي ف السعودية في صفوف المتوسط ورابع وخامس ايش هو مقرر الحفظ
اخاف يكون شي كثير وعيالي مالحقو عليه
واشوف من بدايه الشورى ماشاءالله كثير عليهم
الا اذا تبارك الله حافظين 24 جزء يكون شيء ممتاز الله يثبت حفظهم ويعينهم علي حفظه والعمل به
ام انفال و البتول
عليكم السلام ورحمة الله ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظهم ويجعلهم حملة كتابه انا بنتي خامس وفي غربه والحمدلله ختمت عم وتبارك وبابدا معها الجزء الثالث حبه حبه والصغار اولى وثانيه ماشاءالله تبارك الله قربو يختمو جزء عم وباذن الله بعد سنه يخلصو تبارك ماحب استعجل عليهم اهم شي عندي يحفظو السورة باتقان لو ياخذو فيها شهر وحابه اعرف من الامهات الي ف السعودية في صفوف المتوسط ورابع وخامس ايش هو مقرر الحفظ اخاف يكون شي كثير وعيالي مالحقو عليه واشوف من بدايه الشورى ماشاءالله كثير عليهم الا اذا تبارك الله حافظين 24 جزء يكون شيء ممتاز الله يثبت حفظهم ويعينهم علي حفظه والعمل به
عليكم السلام ورحمة الله ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظهم ويجعلهم حملة كتابه انا بنتي خامس وفي...
ما شاء الله عليك ام جود اول كنت ب امريكا ما قدرت اخلي عيالي يدرسون عربي .
كنا بولاية بنسلفانيا واولادي ما درسو عربي حتى قران ماقدرت احفظهم ويرجعون ينسون .
بنوتتك بخامس لازم تتقن العربي بنتي لما رجعنا السعوديه بعد ثمان سنوات غربه انصدمت بالمدرسه وهي انترناشونال خليتهم سنه بعدها السنه هذي حكومي لانه أقوى عربي لو رجعنا امريكا دورات يكون العربي قوي . اهم شي اللي ابيك تحرصين عليه اختي التوحيد والفقه اهم من العربي هذا اللي واجه عيالي معلومات دينيه ياخذها ولدي الحين تمهيدي الكبار تعلموها وهم كبار . يعني لاتخافين من القراءه والكتابه خلال ترم يتعلمون اهم شي التوحيد والفقه والحديث لو قراءه من غير كتابه. بس استخيري تخلينها تدخل الحلقه وتلاقي صديقات من السعوده حتى لو اكبر منها لأنهم ينزلون الأجزاء الاخيره حتى لو ما اتقنت بس مع القروب راح تريحك.
اما الناهج حفظ سورة التلاوه يس والحفظ سورة القلم .
اما حلقة بناتنا ماهو علشان المدرسه علشان حفظ القران واكيد راح ينفعهم.
um joud
um joud
الله يعين ويساعد
انا عيالي مايعرفو قراءة ولا كتابه وبحفظهم القران بالسماع عشان لسانهم مايثقل ع الحروف العربية
وعلى مانرجع تكون الكبيرة متوسط والصغار خامس وسادس
ومواد اصول الدين فقه وتوحيد و احاديث وقصص الانبياء ومواعظ وغيره الحمدلله بيدرسوها بس انجليش
المدرسة موفرة لهم معلمة مسلمة ماليزيه تعطيهم دروس دينيه للمسلمين في وحدة من الحصص في المدرسة لانه عددهم كبير ماشاءالله وكلهم انترناشيونال عشان كذا بالانجليش
الي مخوفني اكثر مواد اللغه العربية قواعد ونصوص وبلاغه وغيرها 😔
والله يسهل
ام انفال و البتول
الله يعين ويساعد انا عيالي مايعرفو قراءة ولا كتابه وبحفظهم القران بالسماع عشان لسانهم مايثقل ع الحروف العربية وعلى مانرجع تكون الكبيرة متوسط والصغار خامس وسادس ومواد اصول الدين فقه وتوحيد و احاديث وقصص الانبياء ومواعظ وغيره الحمدلله بيدرسوها بس انجليش المدرسة موفرة لهم معلمة مسلمة ماليزيه تعطيهم دروس دينيه للمسلمين في وحدة من الحصص في المدرسة لانه عددهم كبير ماشاءالله وكلهم انترناشيونال عشان كذا بالانجليش الي مخوفني اكثر مواد اللغه العربية قواعد ونصوص وبلاغه وغيرها 😔 والله يسهل
الله يعين ويساعد انا عيالي مايعرفو قراءة ولا كتابه وبحفظهم القران بالسماع عشان لسانهم مايثقل ع...
لاتخافين ام جود والله عيالي ماتوقعت يعدون الازمه بس سبحان الله سهل ربي عليهم ومشو. ولدي بثاني متوسط ضعيف جداً بالعربي جبتله مدرسة عربي بالبيت وعدا .
um joud
um joud
الله يبشرك بالجنه ومن تحبينه