رحى الأيام
رحى الأيام
يااااه ذكررريات 
 احس صععععب اوصف لگم. شعوري 
بس كان اووول خطوه لي بالمطار يسبقها الحنييييين 

>> مو قاااااعده ابكي الله يرردنا سالمين
حرم المحترم
حرم المحترم
الله يسامحك ياهنو قلبتي المواجع:( الساعه الأولى في الغربه مر عليها سنتين لكن صعب أنساها:( حزن وشوق لأهلي وللسعودية فوق الوصف ومع كذا كنت أعطي نفسي ايحاء اني قويه ولا أخاف !! كنت أبكي اذا طلع زوجي المعهد ماكنت أبين له حزني أبدا لأن اللي فيه كافيه وزود عليها هم الدراسه:(
نُبل
نُبل
اول ساعة ف الجو ولا ف بلد الغربة؟

البدايات صعبة ف وفتها وأحساسها

كنت فرحانة وزعلانة واضحك وابكي ،،

بس بعد 4او5شهور لما وقفت دراسة واسمع اخبار اهلي اموووت من البكا والفراق

ولما رجعت انبسسسطت جدا 3شهور م حسيت فيها ابد

ورجعت الغربة متعودة بعد 4شهور فجأة زوجي يبي يرجع البلد

شفيك ي ولد الناس ،،قال المال يتعوض ابي اصوم واعيد مع اهلي

وننزل و4أيام لسى م تعودت على الآهل والاحباب والشوق واصل فوق

تدق علي اختي /فلانة غرقت والله اخدت امانته (بنت اختي )

وقتها عرفت ان نزلتنا من رب العالمين هدية ،،

الحمد لله اني نزلت وششفتها ولو اني م شبعت منها ..

ومن يومها عرفت معنى الفراق الحقيقي ❤️
ام انفال و البتول
اول ساعه في الغربه كان صعب جداً وصدمه نفسيه استمرت ثلاث سنوات وماقدرت ارجع طبيعيه اول سنتين او ثلاث سنوات حاولت أتكيف بس اللي أنقذني الصياااااااااااام اللي تجلس بالبت الأفضل تصوم تطوع وتعيش حياتها الايمانيه لان الناس اللي بتروح هناك اما تطلع وتسوق وتتحرر بسرعه وتحب الغربه بسرعه هذي راح تنصدم اذا رجعت فيصبح الوطن غربه اما اللي تحافظ وتقيم الليل وتصلي وتصوم تطوع ولا كأنها تغربت ما راح تتعب اذا رجعت بالعكس الغربه فرصه ذهبيه لتقوي إيمانك ف الخيار لك .
المراة التعيسة
المراة التعيسة
سلام شكرًا على الموضوع الهادف ، والله الغربة اصعب شيء جربت بحياتي فراق الأهل صعب كثير خاصة الام الحنونة ، لمة الاسرة و تجمعاتها مشاركتهم في كل شىء اكل حديث ضحك هذا اصعب ما نفتقده ، خاصة عندما الزوج لا يعوض الأهل و لا يكون في قد المقام يعني حنون و متفهم انا جربت كل هذا من جهة و من جهة المشاكل مع زوجي و بكاء على طول و هم ما عندي غير نقول ربي يعوضني خيرا فيما أصابني الحمد الله على كل حال ......