غـــدو مــحد قـــدو
أهليييييييييييين جميعا معليش أمس ما قدرت أرد عليكم..

أختي ندى الورد..عذرا على التأخير بس شكلك أنت وزوجك رحتو لبن دايل أو أحمد بن حنبل >>>خخخخخ وحده حافظه!!
تلقين يالحبيبه ب200 في حراج بن قاسم فيه قسم كبير منه أثاث روحي بتلقين اللي يسرك إن شالله (((((((((ملاحظه شديدة الأهميه))))))))) 200 بدون مكاسر بمكاسر ما أدري كم بيصير خخخخخخخخ

غادة للأسف خداديات إيكيا الحين صايره مره سقيمه شوفي هوم بلازا أو دبنهامز فيه خداديات مره حلوه بس غأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألي وبعد في ديموس وإذا ضاقة بك الحيله أشتري أقمشه وسوي منها خداديات أرخص لك وأزين لك وتكون مميزه أنا كذا سويت

تحيااااااتي للجميع وأبي آرائكم في صلتي اللي ناويه أسويها وشذا الإحباط محد عبرني؟؟
غـــدو مــحد قـــدو
معليش ندى ما انتبهت لسؤالك الثاني أنا لو صالتي بخليه 4*3ونص بحيث يكون الأربعه من جهة 5م والثلاثه ونص من جهة 4 م أو 3 بعد

ما أدري ما تخيلته زين بس أنت تحكمين حسب شكل الصاله وش بتحطين معها وين طاولة الزاويه وووو
حطي لنا صورة الصاله وإن شالله بنفيدك
~( ندى الورد )~
~( ندى الورد )~
يا هلا غدوووو

مشكوره قلبي .. والله ماادري انا وين رحت خخخخخخخخ لاني توني ساكنه جديد بالرياض وحاليا عند اهل زوجي استنى شقتي تخلص .. بس زوجي لانه من اهل المنطقه وداني للمحلات ولما سألته قال صح شارع احمد بن حنبل ..

بس ابسألك قلبي كيف جودتها يعني عشانها رخيصه ماتكون جودتها رديئه .. زوجي شككني قال يمكن ماهي جيده من ذيك المحلات ؟
وبالنسبه للقماش من عندهم والا الافضل اجيب الاقمشه من القثمي مثلا ؟

وصالتك انتي قلتي بتسوينها رمادي .. ماادري ليش احسها كاتمه والا ؟
ايش لون البويه عندك ؟ .. بس اذا اعتمدتي عالرمادي الليموني حلو معاه كخدديات وبويه .. او الاحمر الغامق ..

ودمت لاحبابك ياعسل
احلى الحور
احلى الحور
روووووعة
جزاكم الله خير على الصور
بدويه مملوحه
بدويه مملوحه
روووووعة جزاكم الله خير على الصور
روووووعة جزاكم الله خير على الصور
وهذي الصور مني عجبني اللون التفاحي موووووووووووت ....اسعارهم بالشرقيه كيف ....ومن وين ناخذهم .......نحصلهم باسواق التلفزيون تهقوووون