رشة عود

رشة عود @rsh_aaod

محررة برونزية

تجربتي مع عملية بالون المعده

علاج السمنة والنحافة

تمنع الدعاية للأطباء
تم الحذف.. الإشراف

الحمدلله سويت عملية بالون المعده 2 رمضان سويتها عند الدكتور××××××× صراحه اول 4 ايام تعبت مره بس استفرغ والم بالبطن بس بعد كذا الحمدلله كل يوم عن يوم يخف وابد مو ندمانه اني سويتها الحمد لله نزلت للان مشالله تبارك الله 6 كيلو دعواتكم ربي ينحفنا من دون شر
قبل ماانسي العمليه 9 الاف ولا شلتها بدفع 5 الالف وتجلس معاك 8 شهور وفي حبوب لازم تاخذيها يوميا لحد ماتشيليها وسلامتكم
34
168K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألم وندم
ألم وندم
عزيزتي وين سويتيها ؟؟ انتي في أي بلد ؟؟
بس حبيبتي ... ماذا بعد العملية ؟؟؟

مشكله والله . لمن تشيلي البالون رح تكون معدتك مره وسيعه . انتبهي واسالي الدكتور عن هالموضوع .

انتظر ردك . لاني والله نفسي اسوي أي شي عشان انحف .

انا في الشرقيه
رشة عود
رشة عود
هلا حبيبتي انا من جده وانا ماسويتها الا بعد ماشفت زميللتي مسويتها وشالتها ولها مشالله سنه شايلتها ومازادت لانها محافظه علي وزنها وداخله نادي يعني حبيبتي البلون ينحفك والباقي المحافظه عليكي طبعا سويها والله انصح الكل فيها واي سوال تحت امرك يالغلا
ألم وندم
ألم وندم
هلا حبيبتي انا من جده وانا ماسويتها الا بعد ماشفت زميللتي مسويتها وشالتها ولها مشالله سنه شايلتها ومازادت لانها محافظه علي وزنها وداخله نادي يعني حبيبتي البلون ينحفك والباقي المحافظه عليكي طبعا سويها والله انصح الكل فيها واي سوال تحت امرك يالغلا
هلا حبيبتي انا من جده وانا ماسويتها الا بعد ماشفت زميللتي مسويتها وشالتها ولها مشالله سنه شايلتها...
والله انك حمستيني .. الله يسعدك قوليلي اسم المستشفى لأني جايه جده بعد العيد

وكم كان وزنك قبل تركبيها ؟؟؟

توقعي مني المزيد من الاسئله الله يعينك :pinklove:
ألم وندم
ألم وندم
ما أقدر أخليها أكثر من 8 شهور ؟؟؟

وكمان سؤال .. ايش تحسين فيه ؟؟ يعني ما تقدري تاكلي ؟؟ والا تاكلي عادي وتشبعي بسرعه ؟؟

وهل في اكل معين ممنوع تاكليه ؟؟
فراوله صفرا
فراوله صفرا
وش العياده اللي عمليها فيه