ام ريما 94
ام ريما 94
نفضت الغبرة من الرفوف وكل ما مسحت رفت رتبت اغراضه\

المكيف نزييف

مسحت الكراسي بفوطة بليدج

غسلت الزرع البلاستيك خخخخ الله يتوب علينا:hahaha:

:icon33:يا خسارة:icon33:تعبي:icon33:في الحمام امس
ام ريما 94
ام ريما 94
غسلت كل التحف ونظفت الرفوف ومسحت الجدران ونفظت الكراسي في الصالون ورفعت الجلال وغسلت الارض غسيل

نشفت الارضيات وصراحة ما ابالغ اذا قلت عن مطهر ماس بالصنوبر اخطر مطهر استخدمته فظييييع ويمسك وياسلام لو بخرتي بعده

ركبت الستاير وفرشت الطاوله ووزعت الخداديات على الكراسي وربطت اربطة الكراسي

ام ريما 94
ام ريما 94
جهزت عربية ابو السوس كان في بالي اطلع بنتي الملاهي بما اني عزوبية اليوم:35:

وبخرت الغرفة وصكيت الباب وقلت بروح انام الا الوردة الحمرا شرفت تحممت وتدفيت ونمت الين قبل المغرب صحيت لقيت الاخت تقولي عندي حفله بكرة قلت يالله مشينا واتصل على السوواق رحنا السوق ادور لها لبس كلوو زي الخليجي اللي يجي مقصب وقد جدتها مشتريه لها واحد لغمرة مرت عمها فما حبيت اجيب واحد ثاني فاشتريت لها ثوب مدري جلابية مدري ايش اسمو

وغوايش نص درزن فضي خخخ عشان تليق وافحط افحط افحط اني القى لها شبشب من الفسفوريات اللي معبيه الدنيا مقاسها ما لقيت ااخر شي جبت لها صندل مررة عجبني والحمد لله اقتنعت فيه مع انه اسود

وشوية اغراض للحفله اعلام لها ولحمادة اخوها ووشاحات وتيجان وبروشات

خرجت على اذان العشا وفجأة خخخخ جات ام الفتية براسي مدري ليه ودعيت لها بالساعة الطيبة

وتذكرت صور الطازج قلت الله لا يعوق بشر مطزجة مطزجة اليوم

ورجعت البيت تعشيت وحممت بنتي وشطفت سوسو ودخلت اتطمن عليكم وفجأة طفيت ونمت صحيت على 1ونصانا وابو السوس سويت لي شاي واكلت حمر

وناوية بكرة ان شاء الله امشي على جدول الاثنين واغسل واكوي

وايش كمان امممممم بس خلاص

اللهم اني استودعك نفسي وصحتي وعافيتي وزوجي واولادي واهلي ومالي وبيتي وجميع من احببت فيك ي فاحفظني واحفظ لي يا من لا تضيع ودائعك
كرامتي عاليه
كرامتي عاليه
حبيت اوريكم حبايبي طريقة تطبيق الكلوت او الأند وير ويمكن تعرفونها بس افيد الأخوات الي ماتعرفها

اول شئ تفردين الكلوت على شئ مسطح

وتبدين من الأمام من عندالمطاط وتلفين لين توصلين المكان الي مثل الصوره

وطبقين الطرف الأيمن على الأيسر

وتبدين ترجعين الكرسي على الخلف والصوره توضح

وتبدين تلفين الكلوت ودخلينه من جوا مثل الشراب

كرامتي عاليه
كرامتي عاليه

وهذا شكلها وهي مرتبه في المقسمات ...