M!SS LANA
M!SS LANA
تبغين انزل لك صور بيت اخوي يجننننننننننننننن طراز شرقي وجايب التصاميم من براء انتظر ردك
تبغين انزل لك صور بيت اخوي يجننننننننننننننن طراز شرقي وجايب التصاميم من براء انتظر ردك
انا مثلك ادور على دهانات لغرفتي مو لاقيه الي في بالي
<< مشكله اذا صممت على شي
عموما عيوني هذي بعض الصور للدهانات واعتذر لان الصور الثانيه في الجهاز الثاني بس الاخيره عجبتني لو تكون على اخف شوي
عموما الموضع الان الروشن تلاقيه عند الجزيره بس انا حابه التعتيق اكثر لانه يجي على الخشبي احلى في نظري :(
كنووز
كنووز
بس حبيت احذرك من شركة دهانات اسمها شدن والله غاليه اسعارهم وشغلهم ردئ جدا ومايعرفون يسوون شئ على رغم ارتفاع السعر ومواعيدهم زفت يطلعون الشيب في راسك قبل ماينتهي بيتك والشي اللي يعملونه العالم في اسبوعين او ثلاثه هذولي ياخذون شهور وشهور علشان يخلصون
وردة البابونج
مرت الدب المملوح ممكن ترسيليلي صور بيت أخوك لاني انا محتاره بالصبغ
.............واكون شاكره لك جدا..............
راجية نعيم الجنة
مرت الدب المملوح ممكن ترسيليلي صور بيت أخوك لاني انا محتاره بالصبغ .............واكون شاكره لك جدا..............
مرت الدب المملوح ممكن ترسيليلي صور بيت أخوك لاني انا محتاره بالصبغ .............واكون شاكره لك...
الله يجزاك الجنة ابغى ضرورى لأن بيتنا الآن في مرحلة الدهان
اللهم اجعل سكنك فيما لاعين رأت ولاأذن سمعت ولاخطر على قلب بشر وأنا معك بعد عمر طويل معمور بطاعة الله اللهم آمين
oOo~أم ريان~oOo
oOo~أم ريان~oOo
سلام
اذا انتي بالرياض روحي دهانات سيبكو وعندهم كل شي جديد مخرج 5 اسالي عن دهانات ستوكو الجديد في التعتيق بصراحة محل قمة في التعامل