banan44
banan44
لأ انا تأمين وكل زيارة في أشعة عادي اصلا وقت بتشوفي الاتفاقية تبع مراجعة الحمل بيقلك 13 مرة اشعة في الحمل كله
وردة البهجة
وردة البهجة
لأ انا تأمين وكل زيارة في أشعة عادي اصلا وقت بتشوفي الاتفاقية تبع مراجعة الحمل بيقلك 13 مرة اشعة في الحمل كله
لأ انا تأمين وكل زيارة في أشعة عادي اصلا وقت بتشوفي الاتفاقية تبع مراجعة الحمل بيقلك 13 مرة اشعة...
أنا بحملي الاول 3 مرات لا غير مش غارفة اذا غيروا القوانين أو كل دكتورة تشتغل بطريقة معينة أنا الان عندي مراجعة لكن مش عارفة اذا يسوولي أشعة أو لا لأنهم أول اشعة سووها لي بالحمل الاول كانت في الاسبوع 12 من الحمل (كنت مسافرة) و الان أنا بالشهر الاول
وردة البهجة
وردة البهجة
بنات بأي أسبوع من الحمل عادة يسوو الاشعة الاولى
ريم القصيم1
ريم القصيم1
اراجع عند دكتوره شازيه مقصود علي حساب التامين حتي سالت صديقاتي بمستشفي خارج الرياض
نفس الشي قالو كا زياره سونار
توووتي فروتي
توووتي فروتي
اراجع عند دكتوره شازيه مقصود علي حساب التامين حتي سالت صديقاتي بمستشفي خارج الرياض نفس الشي قالو كا زياره سونار
اراجع عند دكتوره شازيه مقصود علي حساب التامين حتي سالت صديقاتي بمستشفي خارج الرياض نفس الشي قالو...
لامو معقول انا مو اول حمل لي ولامره اخذو لي 13 اشاعه !!
سواء عياده خاصه او الحبيب اذا كثرو 3 او اربع مرات بالكثيييير

اول اشاعه اتوقع مو قبل 6اسابيع

اذا فيه حالات تستدعي انه كل زياره اشاعه مدري عاد بس اذا كل شي طبيعي بصراحه هذا اسمه استغلال اقل مايسمى سواء شركه او كاش وانا اقول ليه اذا طلبت منى الدكتوره اشاعه انوووواع الزحمه والطوابير :09: