..سكــــــر وعسل..
فعلا يا فوفي أظن الأمر من وحده للثانيه يختلف يعني القيصري بالنسبه لي كان رحمه. والطبيعي عانيت الحمد لله عل كل حال
فعلا يا فوفي أظن الأمر من وحده للثانيه يختلف يعني القيصري بالنسبه لي كان رحمه. والطبيعي عانيت...
والله ياختي انا جربت الاثنين
ومافي اي مقارنه بين الطبيعي والقيصري اللي يشقون 5 طبقات عشان يوصلون للطفل
انا طولت بعد العمليه تقريبا عشر ايام عشان اقدر امشي مستقيمه
وانتي ياحبيبتي وضعك مو طبيعي لما تعبتي في الطبيعي.. لانه الاغلبيه تنتهي معاناتها اذا طاحت الخيوط
تقريبا خلال العشرين يوم الاولى فليش انتي تعذبتي شهرين؟؟؟ لذلك مو شرط تتعبين هالمره لو ولدتي طبيعي
اما القيصري فهو بالنسبه لي عذاااب بصراحه ويكفيك انه اذا كان اكثر من مره تكون كل ولاداتك القادمه قيصري وتكون محدده لا تتجاوز خمس ولادات في الغالب

انتي استخيييييري هذا هو الحل واطلبي الله يكتب لك اللي فيه الخير ويهون علينا جميعا
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
والله ياختي انا جربت الاثنين ومافي اي مقارنه بين الطبيعي والقيصري اللي يشقون 5 طبقات عشان يوصلون للطفل انا طولت بعد العمليه تقريبا عشر ايام عشان اقدر امشي مستقيمه وانتي ياحبيبتي وضعك مو طبيعي لما تعبتي في الطبيعي.. لانه الاغلبيه تنتهي معاناتها اذا طاحت الخيوط تقريبا خلال العشرين يوم الاولى فليش انتي تعذبتي شهرين؟؟؟ لذلك مو شرط تتعبين هالمره لو ولدتي طبيعي اما القيصري فهو بالنسبه لي عذاااب بصراحه ويكفيك انه اذا كان اكثر من مره تكون كل ولاداتك القادمه قيصري وتكون محدده لا تتجاوز خمس ولادات في الغالب   انتي استخيييييري هذا هو الحل واطلبي الله يكتب لك اللي فيه الخير ويهون علينا جميعا
والله ياختي انا جربت الاثنين ومافي اي مقارنه بين الطبيعي والقيصري اللي يشقون 5 طبقات عشان يوصلون...
فعلا الإستخاره هي الحل

شكرا أختي
بنت مقبولي
بنت مقبولي
يالله انا متعقده مرررررررررررره لان ولدي جبته طبيعي بس بالشفط وحصله نقص اكسجين ودحين لا يمشي ولا يجلس واهو انا في الرياض وزوجي واهلي في جده عشان علاج ولدي الطبيعي انا في الرياض وحاليا حامل ومحتااااااااااااااااااااره مدري ايش اسوي نفسي اطلب قيصري لاني اخاف معاناتي تتجدد وانا والله مو ناقصه وفي نفس الوقت نفسي اولد طبيعي ويطلع النونو مافيه شي يااااااااااااارب
الله يسهلنا وييسرلنا كل خير
وانتي استخيري وربك يسهلها يااااااااااااااااارب ويفرج كربتي لاني تعبااااااااانه نفسيا وجسديا وكل شي والحيره قاتلتني ومادري اختار دا ولا دا اه اه يارب انت تعلم بحالي فرحمني يالله واكتبلي كل خير وعوضني عن كل المعاناه الي عانيتها يارب يارب يااااااااااارب
ام الحلا توتي
ام الحلا توتي
التساهيل من رب العالمين اختاري اللي يناسبك ولاتاخذين بتجارب الناس
انا ولدت طبيعي وجلست ٤شهور اعالج جرح الولادة والتهاب شديد غير البواسير
الحمدلله على كل حال اللهم لاأعتراض
يارب تسهل علي هالمره وماامر باللي مريت فيه قبل
وانتي الله يهون عليك استخيري وشوفي الأنسب والأفضل لك والله يختار لي ويختارلك
اللي فيه خير وصالح ويهون على كل الحوامل
رويال العمر
رويال العمر
انا ولدت ثلاث عمليات وكل عمليه احسها تكون احسن من الثانيه انتي استخيري وان شاء الله ربي يتم للك على خير