محتاجه مساعده في سنه اولى متوسط

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
بنات الله يسعدكم انا في همممم ومحتاجه مساعدتكم عندي بنت اولى متوسط عندها استاذة انجليزي عققققده ومافي احد في البيت يفهم انجليزي غشان يساعدها المسكينه تقلب في الكتاب مو فاهمه وانا احاول ماعرف ودورت بالنت ماعرفت اطلع وعلاماتها نازله
ساعدوني تكفون باااي شي اذا فيه وحده تحب تساعد اصور لها الصفحات وتحلها لي وتحتسبها لوجهه الله وتكسب اجر هذي المسكينه او اذا تعرفون موقع يحل كتاب اولى متوسط او روابط مباشره اي طريقه تكفوووون طالبتكم بنات ماابغا معلمتها تسقطها عشان ماده وحده والبنت شاطره في باقي المواد
الله يوفقها ويرزقها ويحقق امانيها ويفرج كل كربها اللي توقف معي وتساعدني والله ماانساها لادعي لها وكل ماجاوبت بنتي ادعي لعيالها ولها بالتوفيق
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرناز
فرناز
الحلول موجودة بالنت
اكتبي اسم الماده والسنه الدراسيه وتطلع لك ملفات حمليها واحيانا مواقع متخصصة

ومن الان شوفي حل عشان تفهم المادة
لا تعتمد ع الحلول الجاهزة
والله يوفقها ويسهل امورها
الهمه طريق القمه
حبيبتي سويت زي ماقلتي وماطلع منهجها الحالي المطور طلعت القديمه حتى لما اكتب 1435 مايطلع نفس منهجها
وبعض الروابط دوخة راس من رابط لرابط لرابط وبعضها يقول سجلي عشان ينفتح الرابط وفيه رابط طلب البريد والرقم السري وانا ناسيته
تعبت والله ماحصلت اللي ابغاه وراحت اليوم وهي عندها اختبار وذاكرنا اللي فهمناه بس والله يستر
تكفين عزيزتي او اي وحده تعرف روابط سهله ومباشره فيها بوربوينت او كتاب المعلم واضح او روابط يوتيوب لنفس منهجها الانجليزي المطور تساعدني الله يسخر لها من يساعدها في حياتها
الهمه طريق القمه
والله كنت متعشمه الاقي حل عندكم لكن خذلوتوني
طيب اذا فيه وحده عندها رقم مدرسه تجي البيت او مدرس تعطيني الرقم وجزاكم الله خير
طبعا استاذة انجليزي بالرياض
اناالبحر
اناالبحر
ربي ييسر امرك
سمااء ~
سمااء ~
حبيبتي لا تقولين خذلناك إن شاء الله نقدر نساعدك وانا بساعدك بالي يقدرني عليه ربي
الحين شسم المنهج الي عندها وانا اعطيك رابط مباشر على طول بصيغة pbf
<<< اسهل صيغة بتريحك وبدون روابط كثيرة وخربطة وبلا بلا بلا
إذا منهجها super goal 1 اعطيك كتاب معلم يفهم جدًا جدًا انا ماكنت فاهمه شيء بس والله فهمت منه
كل ماعليك تترجمين كلامه وتفكين ملف وورد ولا شيء ولا دفتر وتكتبين كل ملاحظاته وامثلته وكلش فهمتيني ؟
والله ييسر لنا وإياك يارب وان شاء الله تلقين حل لمشكله البنت
وان شاء الله ماترسب والله يكتب لنا التوفيق وإياها