Manl00888
Manl00888
أنا بالنسبة لي الرجل يختلف عن المرأة
أعرف في كثيير يعارضني بس من خلال اللي حولي
عرفت كيف الرجل ماينسى والبنت تنسى
البنت تنسى إذا شافت اللي تحبة كثير الكذب
و و و إشياء كثير يمسح من ذاكرتها
أما الرجل يمكن اية ويمكن لا
بس يمكن لا يضل راح يفكر فيها حتى لو عندة عيال راح يسأل عن أخبارها .
ويمكن اللي يحبها ماتتوفق في زواجاتها ..
إغترآب ...
إغترآب ...
اتوقع إن الموضوع يكون نسبي ويختلف من شخص للأخر ممكن الحب الأول يتنسى وممكن لا لكن تكون هناك ذكريات سواء مؤلمه أو سعيده وفي لحظات مااتوقع تتنسى بسهوله خصوصا إذا كان هذا الحب قوي وبالنهاية الحياة بتستمر سواء الإنسان نسى أو مانسى
اتوقع إن الموضوع يكون نسبي ويختلف من شخص للأخر ممكن الحب الأول يتنسى وممكن لا لكن تكون هناك...
من وجهة نظري يعتمد على عزيمة الشخص نفسه إذا هو حب إنه ينسى راح ينسى بإذن الله ..

يعني لما تفكر البنت تتزوج من غير الشخص اللي تحبه لازم يكون قاعدة زواجها (بداية حياة جديدة) , ولا يكون مبني على (بتزوج عشان أنسى) هذا أكبر غلط ..

وافضل طريقة لنسيان الحبيب هو النظر لسلبياته والتركيز عليها حتى يطلع من القلب ..

أنا صديقتي كانت تحب قريب لها ويموتون في بعض لكن بالأخير تزوجت شخص ثاني وهو قريبها كمان , وتقول نسيت الأول وإذا تذكرته ابتسمت ودعيت له , وأحب زوجي وأموت فيه ومستحيل أستغني عنه ما شاء الله تبارك الله ..

يعني الموضوع كله يعتمد ع الشخص نفسه :
هل هو فعلا حاب ينسى ؟!
هل هو حاب يطوي صفحة الماضي ويبدأ حياة جديدة ؟!
هل هو انسان يتكيف مع أي وضع جديد بسهوله ؟!

لازم يكون عنده جواب على كل هالأسئلة وبعدها يقدر يتخذ قرار الزواج من غير الحبيب أو الحبيبة ..

وقبل كل شيْ (الدعاء) بيقين
والإكثار من قول : (اللهم أكتب لي الخير في جميع اموري) ..

وبالتوفيق للجميع ..
القمر المليح
القمر المليح
لا مايتنسى ابد خصوصا الرجال ذاكرتهم قوية لكن الحريم عاطفتهم قوية
رشوو
رشوو
اااااااااااب
جرعةحنان
جرعةحنان
والله نسيت كل شي مضى لي مع اللي صار لي اول قبل زواجي برغم انه قريبي وكان يتتمنى واهله مايبغوا وسبحان االله من الشوفة مسحت كل شي لاني طلبت الخير من الله وربي عوضني و على حسب الشخص اللي يبغى يتذكر الماضي بيتذكر يعني مثلا انا من يوم ماصارت الشوفة كل شي يذكرني فيه غيرته ورميت كل شي مع انه كانت كلها تفاهات الحين اكيد تفكروا هدايا وكذا لا الحمدلله بس حسبي الله على اللي اجبرني امشي في هالطريق .. والحمدلله اللي خلصني منهم كولهم وعوضني بحبيبي زوجي ..