شوق ناصر .
شوق ناصر .
يارب يرزق كل وحده ماتتمني .. ويعوض كل وحده فقدت جنينها كنت معكم بالملفات السابقه .. للانجاب بالولد .. وتابعت التبويض للحمل بالولد لاكن الحمدالله رزقني ربي ببنت لاكن قدر الله وماشاء فعل :frown: سقطت بالشهر الخامس .. ماتتصورون حجم الالم والنفسيه اللي مريت فيها .. والرعب اللي عايشته اللحين لفكرت بالحمل والخوف من التسقيط لان جاني فجأه من غير مقدمات ولا اسباب مع ان حملاتي السابقه تمت بشكل كامل طولت عليكم :unsure: اليوم سادس يوم دوره وبترك حبوب المانع والله يعين لاسويت حميه ولا شيء نفسيه صفرواحس اني ضايعه:( ادعولي بنات ربي يرزقني بالحمل التام ويرزقني بالولد الصالح ويرزقم يااارب
يارب يرزق كل وحده ماتتمني .. ويعوض كل وحده فقدت جنينها كنت معكم بالملفات السابقه .. للانجاب...
انتي تابعتي تبويض وصار الجماع يوم نفجار البويضه ولا كيف
cup-cacke
cup-cacke
الريم
معووووضه يارب بتؤام ذكور وقدر الله وماشاء فعل وخليك متفائله وربي قادر يفرح قلبك بالحمل بالولد السليم المعافي.
الاميره
ياهلا فيك والله يخلي لك بناتك وان شاء الله بعدهن تجيبي اربعه اولاد ماشاء الله عليك خليك كذا متفائله وحياااكم معانا بملفنا الغالي وان شاء الله بروح عمره وبدعي لكم ربي يفرحنا بالذكور الصالحين قولو ااامين .
طيب يابنات عندي سؤال انا بروح عمره واجازه زوجي مع وقت الدوره لو باخذ دفاستون ياخر الدوره عادي لو اخذ هن عشر ايام ولا يضرني او لو اخذه حبتين ووقفهن تنزل الدوره من اوقفهن لان من جد محتاره موعدها الاسبوع الجاي
االخياله
االخياله
احس اني بموت من الجوع من هالحميه وانا مالي الا كم يوم 
انا معتمده باكلي على الجبن والبيض والدجاج والرز والقهوه والشوكلاته 
فجاءه انحرمت منهم 
مدري وش اكل 
الفطور افتح الثلاجه ادور فيها كلها اجبان لبنه 
والباقي ماهتم فيه او بالاصح مايشبعني 
لازيتون ولازعتر 
والخبز ممنوع والا مسموح
شكلي ببطل الحميه 
جفن وهدب
جفن وهدب
يخلق الله لمن يشاء الذكور والإناث

أدعو الله كل صلاه وقيام ليل

ان ربي يرزقنا الذكور

وبطلوا الحميه
حبر000و000ورق
حبر000و000ورق
يخلق الله لمن يشاء الذكور والإناث أدعو الله كل صلاه وقيام ليل ان ربي يرزقنا الذكور وبطلوا الحميه
يخلق الله لمن يشاء الذكور والإناث أدعو الله كل صلاه وقيام ليل ان ربي يرزقنا الذكور وبطلوا...

الا طريقتك صح حبيبتي توكلي ع الله ويارب تبشرينا

الله يسعدك كب كيك حبيبتي وتلاقي البويضه وتكفشيها ويرزقك بولد ويرزقنا جميييعا

هههههه
واخيرا انحلت مشكلتك خخخخ
:42:

افا يابنات لاتقولون كذا احمدو الله واشكرووووه
ماشاء الله تبارك الرحمن احنا نحمل عادي بدووون مجهوود لاقوة االا بالله
روحو قسم المنتظرات يرثى لحالهم
يااااااااااااااازين البنات والله
هذا انا معي اربع بنوتات واتمنى احمل بدووون شرووط ولد او بنت او حتى توام بنات عادي بس اهم ششي الصحه والعافيه

الريم معوووضه بولد يااارب انتي والاميره

لالالا غلط لاتحرمي نفسك كلي اي شي تبين بس خففي الكالسيووم وفنفس الوقت كثري موووز وشيبس وفشار واشربي ملعقه صغييييره كربونات مع ماء تخلي جسمك قلووووي

انا ضد الحميه
بس التخفيف كااااااااافي

كلااام راااائع يسلم بؤك ياقمر