شروق الغد
شروق الغد
لا بالعكس أسمحولي كذا مررررره مو حلو لأنه الدوره حتمشي ببطئ شديييييييييد عالأقل خلوا كل إثنين وخميس يطرح درس جديد وبكذا يصير عندنا مجال لتطبيق درس يوم الإثنين 000 الإثنين والثلاثاء والأربعاء ودرس يوم الخميس 000 الخميس والجمعه والسبت والأحد أنا أشوف كذا أفضل بكثير من الإقتراح الأول لأنه لو تم طرح درس جديد كل يوم خميس بصراحه حيروح الحماس من المتعلمات وحيجيهم فتور وممكن حتى ينسوا إنه فيه دوره أنا هذا رأيي وأترك القرار الأخير لكم ولو يتم أخذ رأي الجميع يكون أفضل أنا بصراحه مرررررررره متحمسه ومافيا أنتظر سته أيام علشان أتعلم الدرس الجديد:06: إيش رأيكم يابنات ؟؟
لا بالعكس أسمحولي كذا مررررره مو حلو لأنه الدوره حتمشي ببطئ شديييييييييد عالأقل خلوا كل إثنين...

تسلمين اختي محبة الدعوة ع الدورة وانا معكم بإذن الله
وهذا تطبيقي :35:

بس عندي كم سؤال بالنسبة لعرض الإطار طلعلي مرة نحيف جلست ازيد
فالارقام حتى طلع كذا عريض شوي احلى

وكمان الخط ماعجبني من وين ابدل الخطوط جربت القائمة الموجودة وكل الخطوط مااااش
ع فكرة هالصورة من تصويري :hahaha:

برايفت >> انا مع اختي قمر الربيع درس واحد كل اسبوع مرة قليل متى يمدينا نخلص :o

لو يكون درسين افضل لاحد يقول مبتدئة ومااعرف شي ومايمديني ترى كلنا مبتدئات
وبيمدينا ان شاء وعلى فكرة انا مشتركة بدورة سويش ماكس وتصميم استايلات للمنتدى
واشوف الوضع حلو
اهم شي الهمة والعزيمة والتطبيق اول بأول ..

وانتوا شوفو رأي البنات وخذوا بالأغلبية وانا معكم الله يعيننا :wink:

محبة الدعوه
محبة الدعوه
يا عمري مشكوره ...زالحين قاعد يحمل وسويت له حفظ بس مكتوبان وقت التحميل اعتقد93 ساعه <<<<معقوله ؟ بعد ما اخلص من التحميل شسوي بعدين؟ والله انى حيل فرحانه :D ولج دعوه من قلب
يا عمري مشكوره ...زالحين قاعد يحمل وسويت له حفظ بس مكتوبان وقت التحميل اعتقد93 ساعه...
ما اظن 93 ساعه بس اصبري عليه كم ساعه حتى يتحمل لان البرنامج حجمه كبير

تطبقين الدرس الأول في الصفحه 2 بعد ماتثبتين البرنامج

دوم يارب ومشكوره يالغلا
قمر الربيع
قمر الربيع
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير أتحمل وهذا تطبيقي للدرس بس عندي مشكله واجهتني وماعرفت أحلها وهو إني حاولت أكتب الحروف متصله ومارضيت تجي متصله وكمان لما أجي أكتب الكلام يكتب بالعكس يعني كذا رمق بدل قمر وأضطريت أكتب الحروف من اليسار لليمين يعني بدل ما أبدأ بحرف القاف بدأت بحرف الراء ياليت تعلميني إيش الحكايه وكيف ممكن أحل المشكله وجزاك الله عنا كل خير ياعسل
أعذريني عالتأخير بس كل ماجيت أحمل البرنامج يحصل شي وينقطع التحميل المهم إنه الحمدلله في الأخير...
هذا تطبيقي للمره الثانيه وواجهتني نفس المشكله:06:
قمر الربيع
قمر الربيع
راح اشوف مشكلتك انتظريني وبداية موفقه
راح اشوف مشكلتك انتظريني وبداية موفقه
في إنتظار جزاك الله خير:p
قمر الربيع
قمر الربيع
تسلمين اختي محبة الدعوة ع الدورة وانا معكم بإذن الله وهذا تطبيقي :35: بس عندي كم سؤال بالنسبة لعرض الإطار طلعلي مرة نحيف جلست ازيد فالارقام حتى طلع كذا عريض شوي احلى وكمان الخط ماعجبني من وين ابدل الخطوط جربت القائمة الموجودة وكل الخطوط مااااش ع فكرة هالصورة من تصويري :hahaha: برايفت >> انا مع اختي قمر الربيع درس واحد كل اسبوع مرة قليل متى يمدينا نخلص :o لو يكون درسين افضل لاحد يقول مبتدئة ومااعرف شي ومايمديني ترى كلنا مبتدئات وبيمدينا ان شاء وعلى فكرة انا مشتركة بدورة سويش ماكس وتصميم استايلات للمنتدى واشوف الوضع حلو اهم شي الهمة والعزيمة والتطبيق اول بأول .. وانتوا شوفو رأي البنات وخذوا بالأغلبية وانا معكم الله يعيننا :wink:
تسلمين اختي محبة الدعوة ع الدورة وانا معكم بإذن الله وهذا تطبيقي :35: بس عندي كم سؤال...
ماشاء الله عليك تصويرك حلو ربنا يوفقك

والحمدلله لقيت وحده رأيها من رأيي

وفعلا كلنا مبتدئات والشرح الحمدلله واضح وكلنا حنساعد بعض

أهم شي زي ماقلتي العزيمه وقوة الإراده والمتاااااااااااابعه + التطبيق

وإن شاء الله البنات كلهم يوافقوا عالإقتراح لأننا في النهايه نبغى رضى الجميع

وأنا أقترحت هذا الإقتراح علشان نلحق نتعلم كل شي لأنه الفوتوشوب بحره وااااااااااسع