زهرة الاناضول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للاخوات لطرح هذا الموضوع ,,,, ماشاء الله على الاخت زهرة الاناضول كفت ووفت يعطيها الف عافيه انا اختكم اسكن في انقره من سنه بسبب ظروف عمل زوجي:arb: عندي اطفال :04: واتشرف بمعرفة اخواتي المغتربات في تركيا ... :39: :39: بالنسبه للأخت Memee _2004 الحجاب عادي جدا وحتى عباية الراس السوداء خصوصا في المناطق السياحيه .. لكن لابد من بعض النظرات ... .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا للاخوات لطرح هذا الموضوع ,,,, ماشاء الله على الاخت زهرة...
يا هلا بك اختي دخنتوس تشرفنا بك معنا في ربوع تركيا :)
زهرة الاناضول
مرحبا صبايا اتمنى لكم اقامه طيبه في تركيا ..... انا في ازمير
مرحبا صبايا اتمنى لكم اقامه طيبه في تركيا ..... انا في ازمير
يا هلا بك حبيبتي اخر زمن.. طيب خلينا نتعرف على مدينة ازمير..

كلمينا عنها شوية.. سمعت انها مدينة حلوة على البحر.. وسياحية

:)
زهرة الاناضول
اسكي شهير (eskişehir) معناها المدينه القديمه تقع الى الغرب من انقره ممتده على هضبة الاناضول وتعتبر مدينه صناعيه زراعيه يمر من المدينه نهر سكاريا (sakarya) وعنده يوجد مركز المدينه وعلى اطراف النهر توجد المقاهي والمطاعم والاسواق الشعبيه ومن اشهرها سوق حمام يولو (hamamyolu) الذي يحوي على حمامات السوق المزوده بالمياه المعدنيه ومنها حمامات خاصه بالنساء يوجد في اسكي شهير جامعتي الاناضول وعثمان غازي وتوجد بهما كافة الفروع والتخصصات هذه صوره لجامعة الاناضول كما يوجد الكثير من المولات والتي تحوي على اشهر ماركات الالبسه و المكياجات والعطورات وغيرها ....... ومن اكبر المولات الـ espark الصور منقوله من مواقع تركيه
اسكي شهير (eskişehir) معناها المدينه القديمه تقع الى الغرب من انقره ممتده على هضبة الاناضول...
وااااااااااااو.. :o

روعة ما شاء الله المدينة يا بطة...

بصراحة ما توقعتها هيك..

وخصوصا النهر الجاري بوسط المدينة.. ذكرني بنهر مدينة اضنه..

ان شاء الله ازورها عن قريب.. لانها بجوار انقرة الحمد لله

:)
بطه151
بطه151
مية اهلا وسهلا زهرة الاناضول
لما تعتمدي ع زيارة اسكي شهير خبريني حتى اتشرف بالتعرف عليكي

اخر زمن مرحبا بك معنا وكما قالت زهرة الاناضول نرجو منك تعريفنا على مدينة ازمير
وشكرا
دلال20
دلال20
momkin t3almouni akl turki machkourine