بطه151
بطه151
مرحبا حبيبتي بطه انا باذن الله راح ازور تركيا في تاريخ 1-8-2009 لاول مره وابي اعرف بعض النقاط وياليت توضحيها توضيح كافي كيف الجو بيكون وقت مجيئ لتركيا ...؟؟؟ ووش اسماء المولات ومراكز التسوق في اسطنبول ؟؟؟ ووش رايك ايش احلى منطقه بود روم والا انطاليا ووش يميزهم وكيف الجو فيهم في هالشهر ؟؟ لان بروح اسطنبول وحاطيين في بالنا منطقه ثانيه بس محتارين ممكن تساعدينا ......... وفي نفس التاريخ اللي بنجي فيه نجيب ملابس خفيفه والا ثقيله .؟؟ واذا جينا نروح السوق والا المطاعم كيف نتفاهم معاهم وهم مايتكلمون لا العربي ولا الانجليزي ؟؟؟ ياليت كل وحده راحت تفيدنا كيف تصرفت وبالنسبه للمواصلات احنا ماخذين رقم شخص عربي يقوم بتوصلينا طول فتره الرحله .....
مرحبا حبيبتي بطه انا باذن الله راح ازور تركيا في تاريخ 1-8-2009 لاول مره وابي اعرف بعض النقاط...
الجو بشكل عام معتدل الحراره الا وقت الظهر بكون شوب
احيانا بنلبس تياب رقيقه كم لوجود نسمه بارده ليلا
البودروم اجمل من انطاليا
فانطاليا تعتبر سهل وبحر اما بودروم جبل وسهل وبحر
لكن انطاليا تعتبر محتشمه اكثر من بودروم اللي يكثر بها الاجانب
وهذا لا يعني عدم وجود الشبه عاريات بانطاليا
الله يعينكم عالمناظر اللي رح تشوفوها
الجو عالبحر شوب ورطوبه وبالليل راااااااااااائع
ملابسكم صيفيه عاديه وحطي بلوز كم خفيف اذا طلعت نسمه بارده بالليل
بالمطاعم ان شاء الله بتلاقوا احد بيتكلم الانجليزيه او العربيه
لان في كتير عماله من منطقة انطاكيه التركيه وهم يجيدون اللغتين العربيه والتركيه
بنصحك تشتري كتاب التركيه للمسافر العربي فهو كتيب صغير مقسم الى اقسام متعدده وفي كل قسم مكتوب العبارات التي سوف تحتاجين استخدامها سواء كنتي بالسوق او المطعم او الدكتور او للمواصلات

اشهر واكبر مول في اسطنبول تم افتتاحه حديثا هو بلاديوم يحتوي على جميع الماركات التركيه والعالميه
اما الاسواق القديمه عندك سوق كابالي تشارشي و السوق المصري وسوق السلطان احمد
اجازه سعيده باذن الله
وهج الغرام
وهج الغرام
زين حبيبتي وش احلى الاماكن السياحيه في اسطنبول والاماكن الحلوه اللي تنصحيني ازورها ؟؟؟

وشرايك في جزيره الاميرات ؟؟هي عباره عن ايش ؟وايش الموجود فيها ؟؟ وهي في اسطنبول ؟؟؟
بطه151
بطه151
زين حبيبتي وش احلى الاماكن السياحيه في اسطنبول والاماكن الحلوه اللي تنصحيني ازورها ؟؟؟ وشرايك في جزيره الاميرات ؟؟هي عباره عن ايش ؟وايش الموجود فيها ؟؟ وهي في اسطنبول ؟؟؟
زين حبيبتي وش احلى الاماكن السياحيه في اسطنبول والاماكن الحلوه اللي تنصحيني ازورها ؟؟؟ وشرايك...
اهلا اختي
صراحه اسطنبول كلما زورها بكون زوجي عنده شغل فيها لذلك تمشايتي فيها كتير قليله وفي كتير معالم واماكن سياحيه ما رحت عليها
المهم اختي رح اكتبلك انا وين رحت وان شاء الله بتستفيدي

رحت على ايا صوفيا و جامع السلطان احمد وجنبه في سوق شعبي رائع اسمه سوق السلطان احمد
متحف توب كابي ساراي
جامع الاورتاكوي ومن هنيك بتطلعي برحله بحريه مدة ساعه والرحله حلوه وممتعه جدا ولا تنسي تاكلي كومبير لانها مشهوره كتير بالمطاعم اللي جنب الجامع وطيببببببببببه
قصر دولمه باهتشه رائع جدا وفي قصر يلدز للاسف لحد الان ما زرته
في كمان مخزن الماء تحت الارض كمان للاسف ما زرته
من الاسواق عندك كابالي تشارشي والسوق المصري وسوق السلطان احمد كما ذكرت مسبقا
من اكبر المولات مول اسمه بلاديوم تم افتتاحه حديثا في اسطنبول
جزيرة الاميرات ايضا لم يسبق لي زيارتها لكنني اتمنى جدا الذهاب لها من كثر ما سمعت عن الهدوء والجمال اللي فيها
تقع جزيرة الاميرات في بحر مرمره وتصلين لها عن طريق السفينه التي كما قرات في النت تبعد عن اسطنبول مسافة ساعتين والله اعلم
رحله سعيده
قمري وشمسي
قمري وشمسي
مرحبا,,
أنا مسافرة بعد في أول اغسطس
وودي احد يدلني على شيء مميز اشترية من تركيا يعني تتميز بوجودة هناك,شيء خاص بالبشرة بالشعر بالمكياج..
وشيء ثاني مهم ياليت لو تتدلوني على مكان أو كوفيرا أبي اصبغ شعري رناك ويكون مكان ثقة وجميل في أي منطقة(اسطنبول-يلوا-بورصة-)
قمري وشمسي
قمري وشمسي
أب