&بنت الاقصى&
&بنت الاقصى&
ياحبيلك يابنت الاقصى :26: هي الحاله الثانيه بس معقوله مالها علاج اللي اقصده انو يقولون لها اعملي ملح وكل احد له كلام انا اتذكر مره في قناه الراي اظن جابوا موضوع متكامل وحكوا وصفات كثيره كويسه ياليت اذا عندك اي شئ تقولين لانو البنت والله متعقده اخرتها امس واححنا ناكل كان فيه باذنجان بغت تموت مسكينه شوي وتبكي تقولي يعور وحتى احيانا الطماطم والله حاله الله يشفيها يارب :44::44: بس بجد ماقصرتي ماشاء الله عليكك يارب يعطيك على قد نيتك يارب << تحب هالدعوه :)
ياحبيلك يابنت الاقصى :26: هي الحاله الثانيه بس معقوله مالها علاج اللي اقصده انو يقولون لها...
&بنت الاقصى&
&بنت الاقصى&
طمنتيني الله يطمنك ياعسل.. صح هي مشاكل صغيرة بس الدلع والكسل.. والله يحييك اشتريت لابني خلاط خاص فحيصير اكل محترم وفاخر..بس استني لما يبدا ياكل لحوم لانو نباتي الحين..حنموت جوع معاه.. والف شكر والله افدتيني ونفضت غبار الجهل عن دماغي..وهذي وردة.....
طمنتيني الله يطمنك ياعسل.. صح هي مشاكل صغيرة بس الدلع والكسل.. والله يحييك اشتريت لابني خلاط...
هلا حبيبة قلبي كيفك
لا معلش ياله النباتي احسن رجيم
:)
حبييتى الشكر ايلك ياغاليه على تواجدك في موضوعي المتواضع وسلامه قلبك من الجهل ماتحكي هيك بس كل واحد منا تخصص بشي يعني لو تسالني كيف اعمل الاكل بخلاط مارح ااعرف:) ومتل ماحكتلك مو كل الاجوبه بيكون جاهز عندي جوابها يعني بسال وبدور حتى اقدر اجاوبكم

وهي باقه ورد لعيونك الحلوه تسلم لي ياغاليه
&بنت الاقصى&
&بنت الاقصى&
ياحبيلك يابنت الاقصى :26: هي الحاله الثانيه بس معقوله مالها علاج اللي اقصده انو يقولون لها اعملي ملح وكل احد له كلام انا اتذكر مره في قناه الراي اظن جابوا موضوع متكامل وحكوا وصفات كثيره كويسه ياليت اذا عندك اي شئ تقولين لانو البنت والله متعقده اخرتها امس واححنا ناكل كان فيه باذنجان بغت تموت مسكينه شوي وتبكي تقولي يعور وحتى احيانا الطماطم والله حاله الله يشفيها يارب :44::44: بس بجد ماقصرتي ماشاء الله عليكك يارب يعطيك على قد نيتك يارب << تحب هالدعوه :)
ياحبيلك يابنت الاقصى :26: هي الحاله الثانيه بس معقوله مالها علاج اللي اقصده انو يقولون لها...
حبيتي انا امبارح كمان تاكدت وسالت لها دكتوره فحكت لي نفس الكلام
الي بالشرح
واهم شي انه هي تحافظ على نظافة اللسان وتجيب فرشه ناعمه بس للسان ولازم على طول تفرشيه لانه اذا مثل ماذكرتي انه في الم هذا يدل على وجود التهاب لانه الطبيعي مايكون في الم عشان هيك لازم تحافظ على نظافته اهم شي وحكت لي في مرهم يكون مثل الجيل ممكن تدهن في اللسان عند الاكل بيعمل يعني مثل طبقه عازله
وتحياتي ايلك وايلها وربنا يشفيها ويعافيها يارب

وبالنسبه للدعوه اكيد احبها وادعيلي كمان ربي يعطني الي ببالي ان شاءالله ويعطيك انت كمان الي في ببالك يارب
مشغولة البال
مشغولة البال
الله يعطيك العافيه
أخت رقية
أخت رقية
الله يعطيك العافيه
الله يعطيك العافيه
هلا والله يااختي بنت الاقصى
جزاااك الله عنا كل خير
الله يعطيك الف عاااافيه حاااابه اسالك عن تقويم الاسناااان ,,,,اختي اسنانهاااا رائعه ماشاء الله لكن تبغى تركب تقويم الاسنااان ,,هل يوجد تقويم للزينه او ماذا نفعل بهااا لانهااا اصرت الله يهديهاا