هزون الكوكب
هزون الكوكب
بسالك عن حماتي

هي حامل بالخامس وعندها بنت وتقول وحامها مرره قوي وتوحمت على الفلفل

وقد حلمت انها لابسة طرحة سوداء وتنورة وبلوزة سوداء وترضع طفل صغير بس مدري وش جنسه

ابي تخميناتك
تل الريف
تل الريف
تل الريف (للذكر مثل حظ الانثيين) باذن الله ربي بهالحمل راح يحقق لك امنيتك
تل الريف (للذكر مثل حظ الانثيين) باذن الله ربي بهالحمل راح يحقق لك امنيتك
مشكوره قلبي

معليش ياليت توضحين اكثر

متنحه مع الحمل
*أبهــاويه*
*أبهــاويه*
ابهاويه ولد باذن الله والله يجعل ولدك شفيع الله كرييييييييييييييييم ياخذويعطي وبشريييييييييييييييييني اذا سويت سونار ودعواتك
ابهاويه ولد باذن الله والله يجعل ولدك شفيع الله كرييييييييييييييييم...
الله يجزاك الجنة على ادخال الفرح على قلبي اتمنى من كل قلبي الولد وان جات بنت مرحبا مليون الله يجعلهم جميعا من الصالحين البارين ويرزقك بما تتمنين ويجعل تفاعلك مع الاخوات هنا في موازين حسناتك

اندفن ولدي اللي اجهضته يوم الجمعه و كانت اختي الكبيره حلمت قبل احمل انها تشوف ولد يشبه زوجي بحظن ام زوجي وانها تسال نفسها وتقول هذا زوج فلانه !! بس غريبه انه رجع صغير وبحضن ام فلان

ام زوجي متوفية منذ 6 سنوات رحمها الله وعوضها عن دنياها بجنات النعيم
لمن خبرتني اختي بالحلم بنفس الوقت خبرتها اني حامل ولم نهتم لتفسير الحلم و كان حملي بوقت صحتي فيه غير جيده ولم اكن راغبة بالحمل و اراد الله ان افقده في الشهر الخامس وعندما شاهدت وجهه و ملامحه وهو اصغر من الكف بكيت حزنا وحنانا عليه و اخذه زوجي ليدفنه وفي المقبره طلب من احد الرجال ان يدفن جنيني مع والده لكن الرجل رفض

عندها زوجي توجه لمقبرة والدته و دفن الجنين بنفس القبر من الاعلى حفر حفره صغيره بمساعدة رجلين كانو يزورون هناك و تحقق حلم اختي اذ كان ولدي بحضن ام زوجي رحمهما الله و موتى المسلمين اجمعين وجاء لزيارتي ونمت قليلا وتذكرت حلم اختي وصحوت واخبرته سبحان الله في ذالك اليوم من ظهر الجمعة حتى المغر ب كل من اتصل علي كان يسال الله ان يعوضني عاجلا غير اجلا

الطريف في الامر ان ولادتي كانت في 28 -8 و ان ولادتي المتوقعه في هذا الحمل ستكون ان اراد الله في نفس التاريخ والله اعلم

/////////////////

احببت ارفاق هذه المشاركة نظرا لقولك ودعائك واعدك بإن اخبرك بجنس الجنين متى ما اراد الله

كل الموده (باقة ورد ) خاصة لتفاعلك الله لا يضرك :angry:
دآنه بعين بحاري
انا هذا اول حمل لي والحمد لله الحين انا تقريبا الحين في الأسبوع العاشر

انا ببداية حملي حلمت اني أعاشر اخوي << استغفر الله واعوذ بالله

وماتوحمت ابداً عاااديه جدا بس صرت دبدوبه شهيتي مفتوحه للأكل

الرغبه الجنسيه ماشا الله زايده شوي
جمالـ الروحـ
جمالـ الروحـ
انا باخر الشهر الثاني وهذا اول حمل لي بكرية وحامي خفيف والحمدلله بالنسبة للروائح بعض الاحيان اتضايق ومرات لا عادي يكون واحس بغثيان بس ما استفرغ ودوخة خفيفة وحاليا صرت يوم اوقف مدة احس بوجع اسفل الظهر واحس بضيق نفس واتوحم دوم على البطاطا المقلية مادري ليش وعلى الموالح اكثر من الحلويات والمناقيش بجبنة وبيتزا واكل فواكه مع اني بالعادة مو كثير اكل فواكه ولا تيجي بنفسي اصلا بعكس حاليا ونفسي مفتوحة للاكل بس كل ما اكل شي حتى لو خفيف احس معدتي بداية المعدة ممتلئة واريد استفرغ واحسها منفوخة وكل فترة يطلع هوا من معدتي من الفم والصدر كان منتفخ فيه ألم عند اللمس بس هاليومين خف كثير وايه صحيح اكل وبعدها على طول احس بتعب وانام يعني اصحى واكل وانام وبس
انا باخر الشهر الثاني وهذا اول حمل لي بكرية وحامي خفيف والحمدلله بالنسبة للروائح بعض الاحيان...
أختي مارديتي علي ‏
حملي هذا من بعد اجهاض